اليمن الان / شاهد بالصورة .. لقاء بين الملك سلمان و عيدروس الزبيدي
اليمن الان / شاهد بالصورة .. لقاء بين الملك سلمان و عيدروس الزبيدي

بَيْنَت وَاِظْهَرْت مصادر إعلامية عن حقيقة إِجْتِماع أي من القيادات في المملكة العربية الريـاض، بالقياديين عيدروس الزبيدي و هاني بن بريك، فيما كتـب ناشطون على مواقع التواصل صوراً مفبركة تكشف حالة من تزييف الحقائق.
 
ونفت مصادر متطابقة الأنباء المتداولة عن إِجْتِماع بين أي جهات رسمية في المملكة العربية الريـاض بالقيادات الرافضة لقرارات الرئاسة اليمنية ومنها محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي، والقيادي السلفي المعزول هاني بن بريك. 
 
وأكدت المصادر ما نشره "يماني نت" مسبقاً أن الزبيدي وبن بريك تحت الأقامة الجبرية في العاصمة الريـاض الرياض، بعد إعلان ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي". 
 
مشيرة إلى أن الزبيدي وبن بريك متواجدين في الرياض، للمسائلة والتحقيق معهما في تجاوزات رفض قرارات الشرعية . 
 
وفي سياق متصل  تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صوراً تكشف مدى التضليل التي تتعمد بعض الجهات ممارسته عن طريق الفبركة والتزوير في محاولة لتأكيد أخبار مشبوهة. 
 
وتظهر الصور لأستقبال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، لـ"عيدروس الزبيدي" فيما الحقيقة أن الصور هي لإستقبال الرئيس المصري "عبدالفتاح " .
 
وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت مصادر إلى أن عشرات من الشخصيات الإعلامية والناشطين اليمنيين ممولين بشكل مباشر لنشر الفبركات بالأضافة إلى جيش إلكتروني خاص من اجل تَدْعِيمُ توجهات الأنفصال على مواقع التواصل، مدعومة بشكل مباشر من الأمارات .

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

المصدر : بو يمن الاخبارية