اليمن الان / إزاحة الستار مخطط للحوثيون لاخضاع "صالح " للإقامة الجبرية وفرض رقابة أمنية عليه (تفاصيل )
اليمن الان / إزاحة الستار مخطط للحوثيون لاخضاع "صالح " للإقامة الجبرية وفرض رقابة أمنية عليه (تفاصيل )

قالت صحيفة عكاظ الريـاض إن الخلافات بين "تحالف الانقلاب" الحوثي وصالح تفاقمت بشكل كبير بين الطرفين ما ينبئ بقرب انهيار شركاء الانقلاب، وفي غضون ذلك يقَدَّمَ الحوثيون في هذه المرحلة إلى تضييق الخناق على صالح في منزله وإخضاعه لرقابة ميليشياتهم، في وقت شنت قيادات موالية لصالح هجوما معاكسا على الحوثيين في محاولة لإيجاد ثغرة للانقضاض عليهم.
 
وكان وزير التجارة في حكومة الانقلابيين الموالي لصالح، عبده بشر، طالب بإلغاء اللجان الثورية والشعبية التابعة للحوثيين والتي تنتشر في الوزارات والمؤسسات.
 
وهاجم بشر مليشيات الحوثي وممارساتها في رسالة وجهها إلى رئيس ما يسمى المجلس السياسي الانقلابي صالح الصماد قائلاً: لا بد من رفع الظلم والتجبر وتجفيف الفساد الذي انتشر بحماية البعض، محذراً من أن الوضع يسير من سيئ إلى أسوأ.
 
كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ طالب بشر، بعدم السكوت عمن أسماهم "مصاصي" دماء الشعب. محذرا الوزير الانقلابي، الحوثيين من التصرفات الصبيانية، مشيرا إلى أن صبر الشعب ربما ينفد.

الجدير بالذكر أن الخلافات بين تحالف الانقلاب صالح والحوثي زادت حدتها أَثناء الايام النهائية، خِلَالَ تعيينات في مناصب  بالحكومة الانقلاب بصنعاء

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم