الأهلي يطيح بـ”حسام البدري” ويبحث عن بديل أجنبي
الأهلي يطيح بـ”حسام البدري” ويبحث عن بديل أجنبي

اخبار نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ اليوم، صـرح مسؤولو نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ عن الاستقرار على الإطاحة بالمدرب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي الأول للساحرة المستديرة، وذلك من منصبه عقب التلويح بالرحيل عن النادي عقب نهاية عقده مع الفريق، حسبما بَيْنَت وَاِظْهَرْت صحيفة الفجر.

حيث بدأ مسؤولو نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ في الوقت الحالي، البحث عن مدير فني أجنبي بدلا من المدرب حسام البدري، وذلك عقب التلويح بالرحيل عن النادي وغرور المدرب الذي ظهر في الفترة النهائية، وطلب المدرب زيادة مرتبه أكثر من مرة.

وقد جاءت رغبة مسؤولي نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ في رحيل المدير الفني للفريق المدرب حسام البدري، عقب تهديده بالعروض الخارجية التي تلقاها في الفترة النهائية، حيث بدأ مجلس إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ في التحدث مع أكثر من وكيل لعدد من المدربين ومع إدارة التعاقدات للنادي من أجل تحضير البديل الأجنبي في نهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ قد عدلت عقد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، في الفترة النهائية من 250 إلى  400 ألف جنيه، وذلك بعد طلب المدير الفني للفريق حيث أن الأخير قد ألمح الإدارة بالرحيل من أجل الضغط على الفريق لتجديد عقده رسميًا قبل انتهائه في شهر يونيه.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر