السودان / الراكوبة / ابراهيم الميرغني يتسلم مهامه ووزيرة الإتصالات: حللت أهلا ونزلت سهلا وأعانك الله على التكليف وحمل الأمانة
السودان / الراكوبة / ابراهيم الميرغني يتسلم مهامه ووزيرة الإتصالات: حللت أهلا ونزلت سهلا وأعانك الله على التكليف وحمل الأمانة
تسلم يوم الأحد الأستاذ إبراهيم أحمد الميرغني وزير الدولة بوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة الوفاق الوطني مهام عمله من الوزير السابق المهندس الصادق فضل الله صباح الخير والتقى بوزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة تهاني عبدالله عطية وقيادات الوزارة. وبحسب متابعة محرر موقع النيلين فقد كتبت دكتور تهاني (الشكر والتجلة والتقدير لكل من هنأ وبارك ودعم وساند، وأعتذر عن عدم الرد فقد كنت طريحة الفراش الأبيض ومازلت.
وأقول أن أمر التكليف هو أمانة في أعناقنا فسلوا الله لنا الإعانة والتوفيق فهو المعين على أن نؤديها بحقها حتى لا تكون خزي وندامة).
وأضافت وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحسب ما نقل عنها محرر النيلين (أود أن أشكر أخي الشقيق وزير الدولة السابق المهندس الصادق فضل الله صباح الخير على فترة الثلاث أعوام ونصف التي قضيناها معا في وزارة العلوم والإتصالات ثم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقد كنا ثنائي يضرب به المثل في التناغم والتنسيق.
وأقول لأخي وزير الدولة الْحَديثُ الأخ إبراهيم أحمد الميرغني حللت أهلا ونزلت سهلا في موقعك الْحَديثُ وأعانك الله على التكليف وحمل الأمانة وبإذن الله تعالى نكون معا خير أخوين نمسك معا بدفة الوزارة مع منسوبيها لنصل بقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد إلى مستقبل أكثر إشراقا).
وختمت تهاني (أقول أن حكومة الوفاق الوطني هي فرصة لصهر أفكار ورؤى متنوعة وربما متباينة في بوتقة إنجازات للفترة الْمُقْبِلَةُ، لذا يجب علينا جميعا بسط أيادي التنسيق والمساندة والمعاونة والمناصرة والتكاتف والعمل بتجرد ونكران ذات من أجل الوصول بها لبر الأمان وللنتائج التي ينتظرها الشعب السوداني).

المصدر : سودارس

المصدر : سودارس