اليمن الان / ورد الان : تعرف على أول لواء عسكري جنوبي يعلن تأييده للمجلس الانتقالي الجنوبي (بيان)
اليمن الان / ورد الان : تعرف على أول لواء عسكري جنوبي يعلن تأييده للمجلس الانتقالي الجنوبي (بيان)

علن منتسبوا اللواء الأول مشاه قيادة وضباطا وأفرادا تأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي، ووقوفهم إلى جانب رئيس ونائب رئيس وأعضاء المجلس.

وَنَبِهَةُ منتسبوا اللواء في بيان صادر عن دائرة التوجيه المعنوي باللواء، من المساس بالرموز الوطنية أو الانتصارات المحققة أو الالتفاف عليها.

نص البيان:

ذكــر تعالى :
(( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ )) (173 آل عمران .
عندما يختلط نبل الهدف بروح التضحية في قلوب سقطت منها قيمة الحياة دون بلوغ هدفها المصيري وتحقيقه وتثبيت دعائمه على ارض الواقع ليسعد في ظله شعب ذاق من مرارة الاحتلال وظلمه وعنجهيته ما دفع بها الى ان تهجر الحياة العادية لتضع نفسها في مواجهة نظام وقوات ذلك الاحتلال معلنة شرارة النضال من اجل طرد المحتل والدفاع عن الدين وتحرير الارض وتأمين العرض واستعادة الدولة وقطع الرابط الذي اوقعنا القدر فيه مع نظام الاستعماري المتخلف ..
نعم هناك رجال عاهدوا الله ثم القيادة الجنوبية المخلصة ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزببدي واللواء شلال علي شائع التي رسمت طريق السير للوصول الى انبل الاهداف الوطنية مختارة طريق الكفاح المسلح ومعدة لتلك الطريق عدتها ومتطلباتها البشرية والمادية والمعنوية فكانت المقاومة الجنوبية المنتصرة في الحرب الثانية وصد العدوان الغازي على جنوبنا الحبيب ..
ياجماهير شعبنا الجنوبي الابية :
لقد خضنا نضالا وطنيا شاقا قبل واثناء الحرب مع المحتل الغازي قدمنا افضل وانبل الشهداء والجرحى والمعتقلين من اجل الوصول الى النصر الكامل للوطن .. وماتلك اللحظات التاريخية فعلا التي نعيشها اليوم ولاسيما بعد ان تحقق الحلم الجنوبي الْقَدِيرُ والصعب وبإرادة شعبية ساحقة المتمثل باعلان عدن التاربخي يوم 4 مايو 2017م المتمخض عن الحشد المليوني للجماهير الجنوبية التي فوضت الاخ القائد اللواء عيدروس الزبيدي بتشكيل مجلس انتقالي برئاسته وبالتالي وهو مانتج عنه اعلان 11 مايو 2917م الخاص باعلان رئيس واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا شرعيا وحيدا للشعب الجنوبي وادارة قضاياه داخليا وخارجيا وهما الاعلانان اللذان جاءا كنتيجة طبيعية لتصرف غير طبيعي مس رمز المقاومة وحاديها اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي محافظ العاصمة عدن والذي اعتبر التفافا واحتيالا واضحا ليس على شخص القائد فحسب بقدرما هي مؤامرة واضحة وجلية تمس المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي وبالتالي استهداف وطمس القضية الجنوبية كلها والقضاء على حالة الشراكة المتنامية بيننا وبين دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودبة ودولة الامارات العربية المتحدة .
ايها الشعب الجنوبي الأبي :
اننا اللواء الاول مشاة نعلن وقوفنا قيادة وضباطا وافرادا الى جانب رئيس ونائب واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي قوة ضاربة لكل من تسول له نفسه المساس برموزنا الوطنية او بانتصاراتنا والالتفاف عليها .
واننا على درب اخواننا ورفاقنا الشهداء يرحمهم الله سائرون .. فلهم المجد
وللجرحى الرحمة وللمعتقلين والاسرى الحرية ..!!!!!.
وعاش الجنوب العربي حرا اببا ...
صادر عن دائرة التوجيه المعنوي للواء الاول مشاة
عدن 13 مايو 2017م .

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

المصدر : بو يمن الاخبارية