سرايا بوست / «عشان يتحرش بالبنات قلب زيهم».. ضبط شاب بالمترو يرتدي ملابس سيدات
سرايا بوست / «عشان يتحرش بالبنات قلب زيهم».. ضبط شاب بالمترو يرتدي ملابس سيدات

كتب- أحمد أبوالحسن

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط شاب يرتدي ملابس سيدات للتحرش بالفتيات بالمترو.

بدأت الواقعة أثناء متابعة الخدمات الأمنية المعينة على كاميرات المراقبة بمحطة الشهداء بقسم شرطة ثالث مترو الأنفاق حيث لاحظوا جلوس فتاة على رصيف المحطة فترة طويلة ومرورعدد من القطارات دون استقلالها وعند قدوم القطار، تفحص وتنظر داخل عربيتى السيدات دون الصعود.

وعلى الفور تم إبلاغ ضابط المباحث الموجود بالمحطة الذى حضر لغرفة الكاميرات لمتابعة الموقف ووجد فتاة فى العقدالثانى من العمر ترتدى ملابس حريمي مستخدمة أدوات التجميل بشكل مبالغ فيه.

وعليه توجه لها الضابط لفحصها وبالفعل بدأ معها الحوار بسؤالها عن وجهتها وبياناتها الشخصية ففوجىء بصوت أجش غليظ، فطلب منها اصطحابه إلى مكتبه، مستعينا  بالشرطة النسائية لفحصها وتفتيشها ذاتيا، إلا أنه فوجىء بها تفصح عن اسمها وشخصيتها الحقيقية وتبين أنه شاب يدعى "م-ع-م " واعترف بارتدائه للملابس الحريمى بقصد ركوب عربة السيدات للتحرش بهن واعتياده لهذا التصرف بهذه الطريقة.

وبالكشف على المتهم لم يستدل له على معلومات جنائية وبالعرض على اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحريرالمحضر اللازم وتم تحرير المحضر بالواقعة وإرسال المتهم لقسم الأزبكية للعرض على نيابة الأحداث.

10864-شاب-يرتدى-ملابس-نسائية-للتحرش-بالفتيات-بالمترو-(1)

 

43418-شاب-يرتدى-ملابس-نسائية-للتحرش-بالفتيات-بالمترو-(3)

 

49156-شاب-يرتدى-ملابس-نسائية-للتحرش-بالفتيات-بالمترو-(2)
 

 

إقرأ أيضا 

مباحث الفيوم تضبط ألف قرص ترامادول مع سائق توك توك

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات