صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني ورقم الهوية : اسماء مستحقي قروض الدعم السكني

رابط صندوق التنمية العقاري استعلام القروض، ننشر لكم رابط موقع صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني أو رقم الهوية عن القرض المعجل والاستعلام الشامل، أو استعلام عن طلب تمويل إضافي، بخلاف قائمة الاستعلامات المتاحة عن قروض صندوق التنمية العقاري مع تطريق برنامج الدعم السكني الجديد “سكني” من وزارة الإسكان للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني لمن هم بقوائم الانتظار.

يعتزم صندوق التنمية العقاري إطلاق أو دفعة من القروض لمن هم بقوائم الانتظار، والمتاح لهم تحديث بياناتهم عبر موقع تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، حيث تحدد منتصف شهر فبراير المقبل للإعلان عن 7700 من مستحقي قروض وذلك من موقع  صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني أو رقم الهوية.

رابط صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني عن قروض التمويل العقاري

نرفق لكم رابط صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني، سواء عن القرض المعجل أو الاستعلام الشامل بعد تسجيل الدخول، ويتوجب خلال هذه الفترة على من هم بقوائم انتظار قروض صندوق التنمية العقاري، استكمال عملية تحديث  البيانات وفقا لما وضحنها لكم بألية تحديث بيانات الصندوق العقاري

أوضح صندوق التنمية العقاري بالتعاون مع وزارة الإسكان، مزايا إطلاق برنامج الدعم السكني الجديد، والإعلان عن 280 ألف منتج سكني، منهم تقديم 85 ألف قرض تمويل عقاري للمواطنين خلال عام 2017، من خلال ميزانية الخير وتماشياً مع رؤية 2030 .

موقع صندوق التنمية العقاري استعلام اسماء مستحقي قروض التمويل العقاري

نقدم لكم رابط الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقاري سواء القرض المعجل أو الاستعلام الشامل، وبخلاف ذلك سيتم توضيح طريقة معرفة اسماء الدفعة الأولى من  المواطنين مستحقي قروض التمويل العقاري من بين قوائم الانتظار.

الاستعلام هن مستحقي الدعم السكني وقروض صندوق التنمية العقاري 148 الذي أعلنته وزارة السكان من خلال هذا الرابط.

أحدث رابط لنتائج منتجات سكني لصندوق التنمية العقارية

الدفعة العاشرة من منتجات الدعم السكني

الدفعة التاسعة من منتجات الدعم السكني وإتاحة التنازل للأقارب مت الدرجة الأولي

الدفعة الثامنة دفعة شهر سبتمبر 2017

الدفعة السادسة يوليو 2017

الدفعة الرابعة

صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني ورقم الهوية : اسماء مستحقي قروض الدعم السكني

الدفعة الثالثة

نحدد لكم قريبا الموعد النهائي للاستعلام عن أسماء من هم بقوائم الانتظار المستحقين لقروض المرحلة الأول من بين 85 ألف قرض سيعلن عنهم شهرياً خلال عام  2017.

تحديث: أكدت مصادر مطلعة ببرنامج سكنني ووزارة الاسكان، جاهزية البنوك الأربعة لتقديم التمويل العقاري لمستحقي الدعم السكني من الدفعة الأولى، وسنشرك لكم قريباً كيفية استكمال الإجراءات للحصول على الدعم.

تحديث 20 رجب 2017 إخلاء طرف من صندوق التنمية العقاري يتم عن طريق التواصل مع الدعم الفني لموقع الصندوق العقاري الإلكتروني أو زيارة احد فروع البنك، وبخصوص الدفعة الثالثة يمكنكم التعرف على أسماء المستفيدين من موقع صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني.

تحديث : توضيح طريقة الاعتراض ورفض منتج الدعم السكني إذا كان غير متوافق مع رغبات المستفيد، وتم توضيح أن المعترض على منتجه لا يتم إقصاؤه من مستحقي الدعم، لوكن يتم وضعه بقائمة انتظار حتى يتوفر المنتج المناسب له، ومن خلال موقع صندوق التنمية العقاري استعلام برقم الهوية، يمكنكم متابعة حالة الطلب ولتعرف على المستفيدين من الدعم.

تحديث 23 رجب : تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري والحفاظ على ترقية بيانات راغبي الاستفادة من الدعم، يضمن سرعة حصول المواطن على المنتجات، التي بلغت حتى الآن 23100 قرض تمويلي، ويقدم صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني، متابعة لحالة الطلب المقدم.

الدفعة العاشرة صندوق التنمية العقاري

تحديث ١٥  نوفمبر تعلن اليوم الأربعاء أسماء وأرقام الدفعة العاشرة من منتجات الدعم السكني سواء والإسكان أو صندوق التنمية العقاري، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الشهري.

تحديث: أعلنت اليوم وزارة الاسكان بالسعودية اسماء الدفعة العاشرة من مستفيدي الدعم السكني من صندوق التنمية العقارية 1439 هجرية، ويمكنكم الاستعلام عن المستفيدين برقم الهوية من خلال بوابة وزارة الاسكان.

تحديث :أعلنت وزارة ألإسكان عن تفاصيل منتجات الدفعة التاسعة من أسماء المستفيدين من الدعم  والتي جاءت كواحدة من اكبر الدفعات التي احتوت على منتجات سكنية تخطت 30 ألف منتج سكني.

شملت منتجات الدفعة التاسعة 7700 قرض عقاري مدعوم، 13903 وحدة سكنية جاهزة، 8966 قطعة ارض معدة للبناء، وتم الإعلان عن إتاحة التنازل للأقارب من الدرجة الأولي عن طلبات الدعم لأول مرة.

الدفعة الخامسة

ويمكنكم الآن الدخول موقع صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني ورقم الهوية عن اسماء من لهم الحق في المنتجات المدعومة.

تحديث : اعلن صندوق التنمية العقاري عن أسماء مستحقي قروض التمويل العقاري المدعومة عن شهر يوليو 2017، ومن خلال رابط صندوق التنمية القاري استعلام برقم الهوية يمكنكم التعرف على مستحقي الدفعة السادسة.

تحديث15-11-2017 : تضمنت منتجات الدفعة العاشرة من حملة سكني التي أفرج عنها منذ ساعات قليلة اليوم الأربعاء الإعلان عن توفر 30871 منتج سكني مدعوم، ويتاح الاستعلام برقم الهوية عن أسماء المستفيدين عبر رابط صندوق التنمية العقاري .

تحديث : السبت 16 ديسمبر هو موعد الإعلان عن الدفعة الحادية عشر من منتجات حملة سكني 2017 والتي سيبلغ عدد منتجاتها 36 ألف منتج مدعوم، وسط القرارات الجديدة التي ستتخذها وزارة الإسكان .

المصدر : ثقفنى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى