أسدل الستار نهائياً على علاقة المونتنجري نيبوشا مع نادي الزمالك، حيث أن مجلس إدارة القلعة البيضاء قررت الإطاحة به بشكل رسمي مع منحه قيمة شهر واحد من الشرط الجزائي، على أن يتم الإعلان عن خليفة «الخواجة» خلال الساعات القادمة.

وتستعرض «بوابة الأهرام الرياضية» أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الزمالك خلفا لنيبوشا بعدما أخقق تماما المونتنجري في مهمته مع الأبيض طيلة الفترة الماضية، وذلك في السطور التالية:

- حسن شحاتة:

يعد «المعلم» حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق، هو أبرز المرشحين لقيادة الأبيض من جديد، لاسيما أنه تلقى مكالمة هاتفية أمس من مرتضى منصور خلال مباراة قمة «ولاد العم»، وأبلغه خلاله بأن الاختيار وقع عليه بعد الاستقرار على رحيل نيبوشا.

ورغم أن شحاتة فشل فشلا ذريعا مع الفارس الأبيض خلال فترة ولايته السابقة بالخروج من دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، وخسارة لقب كأس على يد انبي، الا أن شخصيته القوية وحب جميع اللاعبين له، بجانب علاقته الجيدة حاليا مع مرتضى منصور جعلت له الأولوية.

- هوجو بروس:

المدير الفني لمنتخب الكاميرون الذي تقدم بإستقالته منذ أيام من الأسماء القوية للغاية التي طرحت على مجلس إدارة نادي الزمالك، خاصة انه نجح في التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا على حساب الوطني.

وتعد السيرة الذاتية القوية ل «بروس» من العلامات البارزة التي جعلته في مصاف المرشحين لقيادة الزعيم الأبيض.

- باتشيكو:

دخل البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، في دائرة المرشحين بقوة لخلافة نيبوشا بسبب النتائج الجيدة التي حققها خلال توليه قيادة أبناء ميت عقبة، الا أنه في نفس الوقت يوجد حالة تحفظ عليه من جانب مرتضى منصور الذي يفضل الاستعانة بمدير فني محلي.

- فوزي البنزرتي:

شهدت الأيام الماضية وجود مفاوضات مكثفة مع فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للترجي التونسي، خاصة بعد نجاحه مع «الدم والنار» في التتويج ببطولتين لدوري أبطال إفريقيا، والتعامل الجيد مع كبار الفرق الإفريقية.

 

المصدر : الاهرام سبورت