«تفاصيل حصرية» ...خلافات حادة داخل قناة "اليمن اليوم "حول الإعتراف بشرعية هادي والعميد أحمد علي يتدخل
«تفاصيل حصرية» ...خلافات حادة داخل قناة "اليمن اليوم "حول الإعتراف بشرعية هادي والعميد أحمد علي يتدخل

نقل  "الرأي برس" عن  مصادر وصفها  بالمطلعة أن العميد "أحمد علي" نجل الرئيس السابق الشهيد "علي عبدالله صالح" طلب إدارة قناة "اليمن اليوم" إلى مقر إقامته في الإمارات بعد خلافات حادة حول الإعتراف بشرعية هادي.

 

وقالت المصادر: أن العميد "أحمد علي عبدالله صالح" طلب إدارة قناة "اليمن اليوم" المتواجدة في القاهرة إلى مقر إقامته في الإمارات لرسم خارطة واضحة لسياسة القناة بعد الأحداث الأخيرة.

 

وأضافت: غادر "المدير المالي والإداري" وعدد من الطاقم الإداري الجديد للقناة القاهرة اليوم في طريقهم إلى الإمارات بعد خلافات بين القيادات المتواجدة في القاهرة على سياسة القناة وتوجهها الجديد، إذ أن البعض يرى عدم الإعتراف بالشرعية والعمل بعيدا عنها، فيما آخرون يرون أن العمل مع الشرعية ضرورة ملحة كون العدو واحد وبقية الخلافات بالإمكان أن تحل بسهولة.

 

وأشارت المصادر إلى أن "أحمد علي" يرى العمل مع الشرعية تحت راية الرئيس هادي وسيتم الإعلان عن موقفه خلال الأيام القادمة، مؤكدة أن هادي بعث برسالة إلى الأمم المتحدة يطالبها برفع العقوبات عنه.

 

وكانت ميليشيا الحوثي أطلقت ليل أمس طاقم قناة "اليمن اليوم" وموظفيها المكون من 42 شخصا بعد إعتقال دام لأكثر من عشرة أيام، حاولت فيها الميليشيا غسل عقول الإعلاميين وإعدادهم للمرحلة القادمة ـ حسب مصادرنا. 

 

يذكر أن ميليشيا الحوثي غدرت بحليفها الرئيس السابق "صالح" وأقصت عدد كبير من رجالات حزبه من وضيفتهم رغم الشراكة بينهما ثم حاصرته في مسكنه قبل أن تقتحمه وتقتله مع عدد من حراسته وقيادات حزبه.

المصدر : اليمن السعيد

المصدر : اليمن السعيد