اليمن الان / وزير مقرب من الحوثيين يناشد الصماد بإلغاء اللجان الثورية ويصفهم بمصاصي الدماء
اليمن الان / وزير مقرب من الحوثيين يناشد الصماد بإلغاء اللجان الثورية ويصفهم بمصاصي الدماء

هاجم وزير التجارة والصناعة في حكومة الحوثيين "عبده بشر" مسلحي جماعة الحوثي واصفاً إياهم "بمصاصي دماء الشعب".

وطالب بشر في رسالة بعثها إلى "الصماد"، ونشرتها وكالة خبر المقربة من صالح، "بإلغاء اللجان الثورية وتصحيح الاختلالات القائمة وتجفيف منابع الفساد، ورفع الظلم والتجبر والتكبر على أبناء الشعب اليمني".

 وذكـر بشر : "إن الوضع من سيئ الى أسوأ، والناس وصل بهم الحال الى تفضيل الانتحار والموت على العيش وهم اموات والبعض من المحسوبين على أنصار الله من الداخل محابيس بالآلاف حق وباطل ولا تجد من تتفاهم معه ولم يتم احالتهم الي القضاء لمحاكمتهم أو الافراج عنهم".

 وتـابع: "والأطقم والسيارات المصادرة والمنهوبة كل يوم يتم استخدامها لتركيع س أو ص من الناس وانتشر الفساد بحماية من البعض من ضعفاء النفوس رغم ان الجميع متفقون على التصحيح.. ألا نعي".

واستطرد: "اكثر من سبعة أشهر دون مرتب دون ما يجد ما يسد به جوعه ومتطلبات الحياة مؤكداً على لزوم عدم السكوت، على العبث من جانب من أسماهم "مصاصي دماء الشعب اليمني".

وطالب بشر بضرورة البحث والحلول السريعة قبل حصول ما لا يُحمد عقباه.. فصبر الشعب ربما ينفد وخصوصا مع وجود تلك التصرفات الصبيانية التي لم ولن تؤمن الا بحمية الجاهلية الاولى التي عفى عليها الزمن ورفضها الشعب اليمني حد قوله.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم