رسميا: تأكيد زواج سمية الخشاب وأحمد سعد
رسميا: تأكيد زواج سمية الخشاب وأحمد سعد

أكدت مصادر موثوقة لبرنامج et بالعربي، والمذاع على قناة mbc ، خبر زواج الْمُطْرِبَةُ سمية الخشاب، من المطرب أحمد سعد، وهو الخبر الذي انتشر منذ فترة قصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد جاء الخبر مفاجئ لمحبي النجمين حيث لم تنتشر من قبل أية أخبار عن أي قصة حب تجمع بينهما.

فيما فجرت الْمُطْرِبَةُ ريم البارودي خطيبة أحمد سعد السابقة مفاجأة خبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد بعد منشور قامت بمشاركته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث هنأت فيه العروسين بالزواج، وتمنت لهما حياة زوجية سعيدة، ومن صدمة الخبر توقع الكثير من متابعي ريم البارودي أن حسابها قد تعرض للسرقة، وأن المنشور مجرد إشاعة، ولكن ريم سرعان ما نفت أن يكون حسابها قد تعرض للسرقة، وأكدت الخبر.

فيما نفى أحمد سعد خبر ارتباطه بالفنانة سمية الخشاب، ولم تعلق سمية على الخبر نهائيا، ولكن فوجئ الجمهور اليوم ببرنامج et بالعربي، والذي يختص بقضايا الفنانين، وحياتهم الخاصة، وقد أكد الخبر، ورَوَى مقدمي البرنامج أن مصادر موثوقة للبرنامج أكدت العلاقة، وأنها بدأت منذ ثلاث أشهر.

كليب أحمد سعد وسمية الخشاب

فيما ظهر مؤخرا كليب دويتو لأغنية جديدة يجمع بين أحمد سعد وسمية الخشاب، ويحمل اسم أول ما شفتك، وهو الذي يعتبر أول تعاون بين النجمين، وقد ظهرا النجمان في الفيديو في حالة انساجم وحب تام، والذي أكد وجود حالة حب بينهما.

صور سمية الخشاب وأحمد سعد

 

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر