اليمن الان / ورد الان : القوات المسلحـة الوطني والمقاومة تزف اخبار سارة من العاصمة اليمـن " تفاصيل اولية "
اليمن الان / ورد الان : القوات المسلحـة الوطني والمقاومة تزف اخبار سارة من العاصمة اليمـن " تفاصيل اولية "

تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الانقلاب في وادي حريب في مديرية نهم شرقي العاصمة


وأفادت مصادر ميدانية بأن المعارك احتدمت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وبين مليشيا صالح والحوثي الانقلابية من جهة اخرى. 


وقالت المصادر، إن معارك ضارية اندلعت بين قوات الجيش والمليشيا مساء امس الخميس ولا زالت على اشدها امس الجمعة في وادي حريب نهم شرقي صنعاء. 


وطبقا للمصادر فإن المعارك التي يستخدم فيها مخلف انواع الاسلحة شملت عديد مواقع في وادي حريب نهم. 


وذكـر سكان محليون في نهم، ان انفجارات عنيفة لايزال دويها حتى الان يهز ارجاء المنطقة خِلَالَ القصف المدفعي المتبادل بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية، وفقا لما ذكره الموقع الاخباري الناطق باسم الجيش اليمني. 


وتكثف قوات الجيش الوطني من هجومها الميداني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي مستهدفة مواقع المليشيا وتعزيزاتها العسكرية في المنطقة، محاولة استكمال السيطرة على ما تبقى من مديرية نهم، والتقدم أتجاه ارحب والمناطق المجاورة لها. 


وتكبدت المليشيا أَثناء الايام السَّابِقَةُ خِلَالَ العمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني وغارات مقاتلات التحالف الجوية خسائر كبيرة في العتاد والارواح، حيث سقط العشرات في صفوفها بين قتلى وجرحى واسرى. 


يأتي هذا وسط انهيار في صفوف المليشيا الانقلابية الي لجأت في الآونة الاخيرة للدفع بالأطفال وابناء القبائل الى جبهات القتال التي تخوضها دون امتلاكهم أي مهارات قتالية. 

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

المصدر : بو يمن الاخبارية