مباريات ريال مدريد وبرشلونة المتبقية في الدوري الأسباني حتى الآن وتوقعات بطل الليغا
مباريات ريال مدريد وبرشلونة المتبقية في الدوري الأسباني حتى الآن وتوقعات بطل الليغا

تعرف على المباريات المتبقية لريال مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني هذا الموسم، حيث يشتعل الصراع بين قطبي الكرة الأسبانية قبل ثلاث جولات فقط على نهاية المسابقة، التي وصلت لمراحلها النهائية، لتزداد الأثارة الكبيرة في الدوري الأسباني بعد تساوي الفريقين ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وبرشلونة في عدد النقاط التي يمتلكها كل فريق، وسنطرح عليكم مجموعة من السيناريوهات من أجل توقع بطل الليغا هذا الموسم.

توقعات بطل الدوري الأسباني هذا الموسم

بالرغم من تصدر برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، وبمجموع مباراتي الفريقين معاً، وهي النقطة التي تحسم  بها بطولة الدوري الأسباني في حال تساوي الفريقين في عدد النقاط في نهاية المسابقة، إلا أن ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي يبدو الأقرب للفوز بلقب الليغا الذي غاب عن الفريق لأربع أعوام، لأن النادي الملكي يتبقى له مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو، في حال حصل على نقطة وحيدة من تلك اللقـاء سوف يكون في صدارة الترتيب منفرداً بفارق النقاط، مع تواجد ثلاث مواجهات أمام غرناطة خارج ملعبه، وأشبيلية على ملعبه، ومالاجا في الجولة النهائية خارج ملعبه من المسابقة.

في حين أن مباريات برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني المتبقية في الدوري الأسباني هذا الموسم أقل صعوبة من ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، حيث سيلتقي الفريق الكتالوني مع فياريال على ملعب كامب نو، ثم يخرج لملاقاة لاس بالماس، قبل أن يعود ويختتم الليغا  على أرضه أمام إيبار..

الجولة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني
37 أشبيلية “على ملعبه” لاس بالماس “خارج ملعبه”
38 مالاجا “خارج ملعبه” إيبار “على ملعبه”

 

موعد مباراة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وسيلتا فيغو المؤجلة

تم تحديد موعد مباراة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وسيلتا فيغو المؤجلة ليوم 17 مايو الحالي، لتلعب قبل الجولة النهائية من مسابقة الليغا.

وسيلعب ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وبرشلونة اليوم أمام غرناطة فياريال في الجولة رقم 36، وسط ترقب شديد لما سيصبح عليه ترتيب الدوري الأسباني بعد نهاية مباريات الجولة.

على جانب أخر، يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي حسم لقب هداف الدوري الأسباني هذا الموسم بعد وصوله ل33 هدف، في غياب تام للنجم البرتغالي رونالدو الذي لم يسجل سوى 20 هدف فقط هذا الموسم بخلاف المواسم السَّابِقَةُ.

ترتيب الدوري الاسباني

الفريق عدد المباريات النقاط
برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني 36 84
ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي 35 84
اتلتيكو مدريد 36 74
اشبيلية 36 69
فياريال 36 63
بلباو 36 62
سوسيداد 36 62
إيبار 36 54
اسبانيول 36 53
الافيس 36 51
مالاجا 36 45
سيلتا فيغو 35 44
فالنسيا 36 43
لاس بالماس 36 39
بيتيس 36 37
ليغانيس 36 33
ديبورتيفو لاكورونا 36 32
سورتنج خيخون 36 27
غرناطة 36 20
أوساسونا 36 19

ولم يتبق لريال مدريد سوى ثلاث لقاءات فقط في مسابقة الدوري الأسباني يكفيه تحقيق سبع نقاط من أصل تسعة من أجل ضمان اللقب بصرف النظر عن نتائج منافسه برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر