توقيت مبـاراة الاهلي وزاناكو اليوم والقنوات الناقلة مجانا في دوري أبطال إفريقيا
توقيت مبـاراة الاهلي وزاناكو اليوم والقنوات الناقلة مجانا في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الاهلي وزاناكو اليوم: ننشر القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو مجانا مباشرة يوم السبت الموافق ل 13 مايو 2017، حيث موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي اليوم السبت تجمع الفريقين ضمن مباريات دور المجموعات من مباريات دوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي يحتَفَى من خلاله فريق النادي الأهلـي الملقب بأسم الشياطين الحمر زاناكو على أرضية ملعب أستاذ برج العرب الجمهورية المصرية، في المواجهة التي يبحث من  خلالها الفارق الأحمر النادي الأهلـي الملقب بأسم نادي القرن المصري المصري على تحقيق نتيجة رائعة من أجل دخول في جو المنافسة على بطاقتي التأهل إلى الدور القادم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سنعرض عليكم من أَثناء هذا التقرير توقيت متابعة مباراة الاهلي اليوم وزاناكو.

مباراة الاهلي وزاناكو اليوم

فقبل موعد مباراة الاهلي وزاناكو اليوم السبت في أول مباريات الفريقين في دور المجموعات، كان تمكن فريق الاهلي المصري من تجاوز الدور الإقصائي الماضي عل حساب فريق بيدفيست الجنوب الإفريقي، بعدا أن حاسم المارد الأحمر الأمور لصالحه في مجموع المباراتين بنتيجة هدف دون رد، وكانت نتيجة اللقـاء في الجمورية المصرية انتهت بفوز الاهلي بهج دون رد، وفي جنوب إفريقيا تمكن فريق الاهلي من العودة بنتيجة التعادل السلبي ليضمن تواجده في دور المجموعات رسميا.

وفي المقابل يدخل فريق زاناكو الزامبي موعد مباراة الأهلي اليوم، بعد أن تغلب في الدور الإقصائي الماضي على حساب فريق يانج افريكانز التنزاني، رغم انتهاء مجموع المباراتين في الذهاب والإياب بنتيجة هدف مقابل هدف، لكن الهدف الذي سجله الفريق في مباراة الذهاب خارج ملعبه والتي انتهت بنتيجة هجد مقابل هدف، وفي الإياب في زامبيا انتهت اللقـاء دون أهداف ليضمن التواجد في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الاهلي اليوم وزاناكو في دوري أبطال إفريقيا

توقيت وموعد مباراة الاهلي وزاناكو اليوم السبت في مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من دوري الأبطال، سوف يكون ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، وفي الساعة السابعة مساء بتوقيت المحلي، وابتداء من الثامنة مساء بتوقيت والدوحة، وفي التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة بنسبة للجالية المصري وعشاق الاهلي في الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو مجانا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا في مباريات دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات، ستكون هي قناة النيل الرياضية الأرضية، والتي ستكون هي القناة الناقلة لمباراة الاهلي مجانا اليوم في مصر، وذلك على البث الأرضي، ولا توجد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو مجانا فظائيا.

فما يخص القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على قنوات بي إن سبورت، ستكون من أَثناء قناة بي إن سبورت أ‘ش دي 5 ، ولم يتم الإعلان عن معلق اللقـاء إلى حدود الساعة وسنقدمه لكم لاحقا.

قائمة الاهلي اليوم

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي، أحمد عادي عبد المنعم، محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد نجيب، محمد هاني، حسين السيد، رامي ربيعة، صبري رحيل، علي معلول.
  • خط الوسط: عبد الله السعيد، حسام عاشور، وليد سليمان، صالح جمعة، مؤمن زكريا، عمرو السولية، حسام غالي، ميدو جابر، كريم نيدفيد.
  • خط الهجوم: عمرو جمال، كولبالي، أجاي، عمرو جمال.

الآن في الأخير سنتركم مع ترتيب مجموعة الاهلي والوداد قبل مباراة اليوم، حيث كان فريق الوداد المغربي تمكن من الأنتصار يوم امس على حساب فريق القطن الكاميروني بنتيجة هدفين دون رد، مما جعله يتواجد في المركز الأول من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط.

ترتيب مجموعة الاهلي والوداد

الفريق عدد المباريات النقاط
الوداد البيضاوي مباراة واحدة ثلاثة نقاط
الاهلي المصري ……………. صفر نقطة
زاناكو الزامبي ……………….. صفر نقطة
القطن الكاميروني مباراة واحدة صفر نقطة

تجدون هنا:

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا مجانا في مصر

تردد قناة النيل الرياضية

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر