توقيت مبـاراة سموحة وزيسكو الزامبي اليوم السبت 13-5-2017 والقنوات الناقلة فى الكونفدرالية الأفريقية
توقيت مبـاراة سموحة وزيسكو الزامبي اليوم السبت 13-5-2017 والقنوات الناقلة فى الكونفدرالية الأفريقية

يدخل موعد مباراة سموحة وزيسكو الزامبي اليوم السبت فى إطار دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية إهتمام الجمهور السكندري والمصري، يقَدَّمَ سموحة إلي كتابة تاريخ جديد عندما يواجه فريق زيسكو الزامبي العنيد فى مباراة تقام على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم.

موعد مباراة سموحة وزيسكو الزامبي والقنوات الناقلة اليوم

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة سموحة وزيسكو الزامبي فى مباراة اليوم بالجولة الاولي ضمن مباريات المجموعة الثالثة فى الكونفدرالية الأفريقية، ويطمح سموحة إلي الأنتصار بالمباراة التى تعد الأقوى للفريق السكندري.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة سموحة وزيسكو الزامبي اليوم، تنقل قناة bein sports HD9 مباراة سموحة وزيسكو الزامبي فى الكونفدرالية الأفريقية، فى مجموعة تضم بالإضافة إلي سموحة وزيسكو كلا من ريكرياتيفو الأنجولي والهلال الأبيض السوداني.

إستعدادات سموحة وزيسكو للمباراة

كان فرج عامر، رئيس نادي سموحة قد أكد على قدرة فريقه على المنافسة على لقب الكونفدرالية مؤكدا ان لاعبيه يطمحون فى الذهاب بعيدا فى البطولة الأفريقية بعد التأهل بنجاح إلي دور المجموعات للبطولة، وأكد عامر أن سموحة هذا العام مختلف بشدة عن العام الماضي خاصة وأنه يملك الكثير من البدائل على عكس السنوات السَّابِقَةُ.

ويدخل زيسكو اللقـاء بعدما خرج من بطولة دورى أبطال أفريقيا ورغبة زيسكو فى تعويض الخروج من دورى أبطال أفريقيا بتحقيق مركز جيد فى دور المجموعات ومن ثم الصعود والتأهل إلي دور الثمانية من الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر