توقيت مبـاراة الأهلى وزاناكو الزامبي السبت 13-5-2017 والقنوات الناقلة فى حلم الأحمر الأفريقي بدور المجموعات
توقيت مبـاراة الأهلى وزاناكو الزامبي السبت 13-5-2017 والقنوات الناقلة فى حلم الأحمر الأفريقي بدور المجموعات

يدخل موعد مباراة الاهلى وزاناكو الزامبي السبت والقنوات الناقلة ضمن إهتمامات عشاق الأهلي الساعي لأول ثلاث نقاط بدورى أبطال أفريقيا، كان الأهلى قد إقترب من حسم اللقب المحلي مما يعطيه دفعة معنوية كبيرة قبل المارثون الأفريقي الذى يبدأ من دور ال 16 للمجموعات هذا الموسم مما  يجعل القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وزاناكو الزامبي هامة.

موعد مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة الأهلى وزاناكو الزامبي فى إفتتاح دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، على أن يخصص ستديو تحليلي قبل إنطلاق اللقـاء بنحو الساعة، من المنتظـر أن تقام مباراة الأهلى وزاناكو على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

مباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلى وزاناكو الزامبي السابعة مساء bein sports HD

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وزاناكو، تنقل قناة bein sports HD مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي بصورة حصرية اللقـاء، على أن تحدد فى وقت لاحق القناة ومعلق اللقـاء والذى نقوم بنقله فى حينها.

كان الأهلى قد حدد خمسة ألالاف تذكرة لجمهور النادي من أجل مساندة النادي وسط مساعي الأهلى الحثيثة لزيادة أعداد التذاكر للجمهور المصرى بالتعاون مع الأمن، تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ تذاكر مباراة الأهلى وزاناكو ستطرح بسعر 30 جنيه للدرجة الأولى فى منافذ النادي بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد وبعض المناطق فى محافظة الأسكندرية.

إستعداد الأهلى من أجل مواجهة زاناكو الزامبي

يواصل النادي الأهلـي الملقب بأسم الشياطين الحمر الإستعداد من أجل مواجهة زاناكو الزامبي فى إفتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، يأتي الأهلى فى المجموعة الرابعة والتى تضم بجانب الأهلى وزاناكو كلا من الوداد المغربي والقطن الكاميروني، على أن يتاهل صاحب المركز الأول والثاني إلي دور الثمانية من البطولة ذاتها.

كان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى قد صـرح عن قائمة الفريق التى تشارك فى مباراة زاناكو فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وضمت كلا من حسام غالي وشريف إكرامي وكوليبالي وعبد الله السعيد وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي وصالح جمعة وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو جمال ومؤمن زكريا والسولية ومحمد نجيب ومحمد هاني ومحمد الشناوي وحسين السيد ورامي ربيعة وصبري رحيل وعلى معلول وأجاي وكريم نيدفيد وميدو جابر.

يحاول الاهلى تحقيق اول ثلاث نقاط أمام زاناكو بطل زامبيا فى دورى أبطال أفريقيا، يقَدَّمَ الأهلى للفوز على زاناكو فى أول جولة وهو ماجعل البدرى يفرض سياجا من السرية على تدريبات النادي الأحمر قبل مواجهة زاناكو.

هذا وكان الأهلى قد أكد على إحترامه الكامل لفريق زاناكو الزامبي مؤكدا على أنه يعطي كل الفرق إحترامها خاصة فى دور المجموعات والذى لايقبل القسمة على إثنين بالنسبة للأهلى الساعي للتأهل لدور الثمانية.

 

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر