توقيت مبـاراة الاهلي غدا: توقيت مبـاراة الاهلي وزاناكو غدا في مباريات دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للاهلي
توقيت مبـاراة الاهلي غدا: توقيت مبـاراة الاهلي وزاناكو غدا في مباريات دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للاهلي

موعد مباراة الاهلي الْمُقْبِلَةُ: ننشر  لكم موعد مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ في مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2017 وهي مباراة المارد الأحمر الأولى في مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث موعد وميعاد مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ يحتَفَى من خلالها الفريق الأحمر ضيفه زاناكو على ارضية أستاذ برج العرب في الجمهورية المصرية في ظل بحث ممثل الكرة المصرية على تحقيق فوزه الأول في المجموعة من أجل أجراء المباريات الْمُقْبِلَةُ بمعنويات مرتفعة، ومن أَثناء هذا التقرير سنعرض عليكم موعد مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ، بجانب القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ

جاء في جدول مباريات دوري أبطال إفريقيا أن موعد مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ في مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى سوف يكون يوم السبت الموافق ل 13 يونيو 2017 في ، أما توقيت انطلاق متابعة مباراة الاهلي وزاناكو يوم السبت، سوف يكون إبتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، وفي الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر المحلي، وابتداء من الثامنة مساء بتوقيت والدوحة، وفي التاسعة مساء بنسبة لعشاق الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو مباشرة يوم السبت، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وهي القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الوطن العربي باللغة العربية ابتداء من دور المجموعات، هذا ولم يتم الإعلان إلى حدود الساعة عن رقم القناة ومعلق مباراة الاهلي، وسنقدم لكم كل جديد في الموضوع فتابعونا، وهو نفس الأمر في حالة تواجد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو مجانا السبت.

مجموعة الاهلي في دوري أبطال إفريقيا

وتعرف مجموعة الاهلي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا تواجد كل من فريق الوداد البيضاوي المغربي والقطن الكاميروني، وزاناكو الزامبي، وهي على الشكل التالي:

  • الأهلي المصري
  • زاناكو الزامبي
  • الوداد المغربي
  • القطن الكاميروني

جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا2017

هذا هو جدول مباريات الاهلي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث سنعرض عليكم موعد كل مباراة مع اقتراب الموعد من أجل تقديم لكم الموعد الرسمي لمباريات الاهلي في دوري أبطال إفريقيا 2017.جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

متابعة أخبار مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ

في ظل متابعة أخبار مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ في مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، حيث تم الإعلان رسميا عن حضور خمسة ألف مشجع في مباراة الاهلي ضد زاناكو في الجولة الأول من دوري الأبطال.

وهو الأمر الذي أكده رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري للساحرة المستديرة، الذي أَرْدَفَ أن هو نفس العدد الذي سيتواجد في مباراة الزمالك وكابس يونايتد، وأنها في الأخير أن الأمن المصري لا يتدخل في تحديد نوعية الجماهير التي ستدخل إلى أرض الملعب.

أسعار تذاكر مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ

تما الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي الْمُقْبِلَةُ ضد زاناكو في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا وهي على الشكل التالي:

  • 500 جنيه للمقصورة الرئسية
  • 300 جنيه للمقصورة الأمامية
  • 100 جنية للدرجة الأولى
  • 30 جنيه للدرجة الموحدة

قائمة الاهلي في مباراة زاناكو

تم الإعلان عن قائمة الاهلي في مباراة دوري ابطال إفريقيا ضد بطل زامبيا، وعرفت تواجد 22 لاعبا وهي على الشكل التالي:

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي، أحمد عادي عبد المنعم، محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد نجيب، محمد هاني، حسين السيد، رامي ربيعة، صبري رحيل، علي معلول.
  • خط الوسط: عبد الله السعيد، حسام عاشور، وليد سليمان، صالح جمعة، مؤمن زكريا، عمرو السولية، حسام غالي، ميدو جابر، كريم نيدفيد.
  • خط الهجوم: عمرو جمال، كولبالي، أجاي، عمرو جمال.

اكد قائد فريق زاناكو  تيمبو أنه نَبِهَةُ لاعبي فريقه من مواجهة الاهلي المصري يوم السبت الذي يعتبره أحسن فريق في القارة الإفريقية، وتـابع أن حظوظ الفريقين في الملعب متكافئة.

اكد مدرب فريق الاهلي الكابتن حسام البدري أن لاعبي الاهلي جاهزون من اجل المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا وذلك بسبب منهجية “التدوير” الذي ينهجه الجهاز الفني للفريق في المباريات النهائية من الدوري المصري، وتـابع أن لاعبي المارد الأحمر لديهم خبرة في الأجواء الإفريقية خصوصا في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أن مباراة اليوم ستكون قوية  بين الطرفين” وذكـر فريق الخصم لديه لاعبين رائعين، واكد أن الأمور تبقي مفتوحة على كل الاحتمالات.، وانهي في الأخير أنه سعيد بحضور الجماهير في مباراة السبت

تردد قناة النيل الرياضية المنتظر أن تقوم ببث مباراة الاهلي وزاناكو مجانا

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر