خطوبة كهربا وبنت الحضري.. تعرف على موعد ومكان الخطوبة التي أدخلت الحضري وكهربا التاريخ
خطوبة كهربا وبنت الحضري.. تعرف على موعد ومكان الخطوبة التي أدخلت الحضري وكهربا التاريخ

خطوبة كهربا وبنت الحضري، هو عنوان شغل أغلب المصريين، ومشجعي نجم نادي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا، وجمهور حارس مرمى منتخب ، ونادي وادي دجلة عصام الحضري، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار حول خطوبة بنت الحضري على كهربا، لاعب نادي الزمالك ونادي اتحاد جده، وقد حدد العروسان إقامة حفل الخطوبة اليوم الجمعة 12 مايو 2017.

صور خطوبة كهربا وبنت الحضري

وقد انتشرت بالفعل صورة جمعت بين محمود كهربا، وبين شدوى ابنة الحضري الكبرى، وقد ظهر الكابتن عصام الحضري وهو يلتقط الصورة “سيلفي” بنفسه، ومن خلفه شدوى ابنته، وخلفها كهربا، مما أكد خبر الخطوبة.

وقد أنهى كهربا بالفعل جميع تجهيزات حفل الخطوبة، هو والكابتن عصام الحضري منذ قليل، وقد قررا العروسان إقامة حفل الخطوبة في مدينة 6 أكتوبر، في القاهرة، في حفل عائلي صغير سوف يضم أهل العريس كهربا، وأهل العروسة “شدوى” ابنة الحضري، وأصدقاء العروسين فقط.

كهربا والحضري أول لاعب وحماه في منتخب واحد

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوبة سوف تجعل كل من كهربا، والحضري أول لاعب وحماه يلعبان في فريق واحد في العالم، حيث يلعب كهربا أمام حماه الحضري في منتخب مصر، والذي يستعد في الوقت الحالي لإقامة مباراته ضد التونسي في مباراة مصر وتونس، في تصفيات أمم إفريقية 2017.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر