قائد عسكري كبير يعلنها صراحة ويكشف عن الخيار الوحيد للوصول إلى صنعاء
قائد عسكري كبير يعلنها صراحة ويكشف عن الخيار الوحيد للوصول إلى صنعاء

قال العميد الركن محمد علي احمد الجرادي قائد اللواء ٨١ مشاة ان الجيش الوطني يحقق انتصارات كبيرة في مختلف جبهات القتال وسط انهيارات متسارعة في صفوف مليشيا الانقلاب.

 

موضحا ان تحرير كافة المدن الواقعة تحت سيطرة مليشيا الانقلاب بات وشيكا ،وان الحسم العسكري اصبح الخيار الوحيد بعد ان رفض الانقلابيون مختلف الطرق والحلول المقترحة من قبل الامم المتحدة والعالم.

 

واكد الجرادي في تصريح لـ “أبابيل نت” ان التحالف العربي بقيادة المساند للشرعية قرر الحسم العسكري بعد ان احبطت مليشيا الانقلاب كل المساعي الرامية لايجاد مخارج سياسية والتي قدمت مراعاة للجوانب الانسانية والظروف المعيشية الصعبة المحيطة بالمواطن اليمني جراء الانقلاب.

 

وقال ان الجيش الوطني على مستوى عال من الجاهزية القتالية ، وسيقوم بواجبه في تحرير كل مناطق اليمن من مليشيا الانقلاب ،وان النصر غدا قريبا وسيحتفل اليمنيون في المدن والقرى بهذه المناسبة في القريب العاجل.

 

واشار قائد اللواء ٨١ مشاة الى ان الانقلاب وماترتب عنه من معاناة طالت جميع اليمنيين كشفت النقاب عن مخاطر التدخل الفارسي ومراميه التخريبية التي لاتضع اعتبارا للاخلاق الانسانية والاعراف والقوانين والمعاهدات الدولية،وان مناهضة مشروعها التدميري واجب ديني ووطني وقومي.

 

واعتبر الجرادي موقف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تجسيد عملي لرابط الدين والجغرافيا، وان اليمنيين لن ينسوا هذا الموقف الذي اعاد للعروبة وهجها.

المصدر : اليمن السعيد

المصدر : اليمن السعيد