سرايا بوست / قالها «جت في السوستة».. ردت: «شيل ايدك»
سرايا بوست / قالها «جت في السوستة».. ردت: «شيل ايدك»

كتب- أحمد سامي

ليس غريباً أن تلجأ السيدات إلي الجروبات السرية، على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلهم وأزماتهم مع الرجال وعلاقاتهم والتواصل، وطرح الأسئلة المثيرة للدهشة، انتشرت هذه الصفحات  في الفترة الأخيرة لتعبر عن حالة الكبت التي تعاني منها السيدات، وكيفية التعرف علي طرق الخيانة وكشفها ووضع الخطط للإيقاع بالرجال.

وفي أول رد فعل علي صفحة «جت في السوستة»، الذي حظي بشهرة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي، قررت السيدات تدشين صفحة تحت اسم «شيل ايدك» للرد على كل ما يصدر من الرجال، ووضعت أدمن الجروب العديد من القواعد التي تسير عليها فتيات وسيدات الجروب، حتى لا يتحول إلي جروب «لمؤاخذة»،  فأي عضوة ستقوم بنشر كلام «إباحي» أو تقوم بأخذ «برنت اسكرين» من المحادثات داخل الجروب  ونشرها، أو التحفيل علي مشكلة لفتاة، أو ذكر فضائح شخصية سيتم حذفها علي الفور.

وضع أدمن الجروب قواعد لقبول الإضافة للجروب المغلق، وجعلت الإضافة  من خلال الأصدقاء الموجودين في الجروب، وأي أخطاء سيقوم  بها العضو الجديد، سوف يتم حذف العضو ومن أضافه، كما منعت الحديث في السياسة، قائلة هذا جروب « للهلس والفضضفة والضحك واللعب ومساعدة الفتيات في المشاكل».

ومن أكثر الموضوعات التي طرحتها العضوات رغبتهم في الانضمام لجروب «جت في السوستة»، لتؤكد باقي العضوات من خلال التعليقات عن رغبتهم الحقيقية في معرفة ما يدور داخل هذا الجروب، لترد أحدهما بأنها انضمت بالفعل للجروب من خلال صفحة باسم رجل لتكتشف أنه ليس جروب، هذا «بيت دعارة» لتبدأ الفتيات في طلب معرفة التفاصيل عن الأوضاع داخل الجروب الرجالي .

كما أعلنت أحد العضوات عن رغبتها في خيانة زوجها بعد زواجه من فتاة آخري أقل منها جمالاً  لتنصحها الأعضاء بالانفصال فوراً عنه أو تغير طريقتها في معاشرته وهو هيرجعلك.

 

 

Screenshot_٢٠١٧-٠٥-١٠-١٧-٠٥-٤٣
 

 

اياا

 

 

Screenshot_٢٠١٧-٠٥-١٠-١٩-١٠-٥٨ (3

 

 

 

 

Screenshot_٢٠١٧-٠٥-١٠-١٩-١٠-٢٧
 

 

 

 

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات