سرايا بوست / طونى خليفة لـ"ON E": حكامنا خلونا نتضايق إن إحنا عرب
سرايا بوست / طونى خليفة لـ"ON E": حكامنا خلونا نتضايق إن إحنا عرب

قال الإعلامى طونى خليفة، إنه لا يوجد إنسان على وجه الأرض إلا ولديه نسبة جنون معينة، والنسبة تزيد كلما زاد الإبداع، لافتاً إلى أن هناك أشياء كثيرة فى حياته فعلها يعتبرها "جنون" ولو رجع به التاريخ للوراء لم يفعلها لأنها كانت خطأً جداً وميهنة له ببعض الأوقات.

وأضاف "خليفة" خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، أنه اكتشف أن "الشكوى لغير الله مذلة".

وأوضح طونى خليفة، أن أسوأ ما فى مجتمعنا العربى أننا مجبرين على الظهور بالصورة المثالية والمثل الأعلى، لأن مجتمعنا لا يقبل الخطأ، ونرى الخطأ فى الأخرين ولا نرى الخطأ فى أنفسنا، لافتاً إلى أن بداخله صراع بين الخير والشر ويحاول ترجيح كفة الخير فى أغلب الأوقات.

وتابع:"أفتخر بأنى عربى ولكن متضايق بأن حكامنا العرب خلونا نتضايق إن إحنا عرب"، موضحاً أنه لا ينسى اليوم الذى غادر فيه قناة "القاهرة والناس"، وعندما خرج من باب الاستوديو فريق إعداده كانوا يبكون.

وأشار طونى خليفة، إلى أنه لا يزال "يستيقظ مفزوعا من النوم" منذ وفاة والده لأنه رافقه لأخر العمر، مردفاً:" أى حاجة كويسة حصلت معايا فى الدنيا وربنا وفقنى فيها، بدعوات أهلى، وأنا من الناس لظروف معينة كنت وحدى، ولا أتذكر من أمى ولا لحظة أم، من وقت ما اتولدت لحد ما توفت كان عندها مرض".

وذكر أنه كان يرى أنه بار بوالديه ولكن عندما أصبح لديه أولاد اكتشف أن ما فعله مع أهله "ولا شئ"، قائلاً: "لا يمكن يعرف أحد أهله قد ايه بيحبوه غير لما يكون لديه ولد.. واللى عنده أم وأب يحملهم على رأسه قبل ما يغيبوا".

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات