سرايا بوست / «حشيش الكريمات» ينهي أحلام رجل الأعمال اللبناني فهد الأحمد بالحصول على الجنسية المصرية
سرايا بوست / «حشيش الكريمات» ينهي أحلام رجل الأعمال اللبناني فهد الأحمد بالحصول على الجنسية المصرية

كتبت : دينا الحسيني

كشفت صفقة الحشيش التي ضبطتها وزارة الداخلية ظهر اليوم عن مفاجأت حول شخص رجل الأعمال اللبناني المدعو سليمان فهد الأحمد.

وحصلت «صوت الأمة»، على تفاصيل هامة حول شخص رجل الأعمال، وقال مصدر أمني، إن سليمان فهد الأحمد دخل عام 2013 وحصل على إقامة مدتها خمس سنوات تنتهي العام المقبل.

وبين المصدر، أن رجل الأعمال تقدم بصفته مستثمرللحصول على الجنسية المصرية، وكان من المقرر الحصول عليها العام المقبل بعد انتهاء مدة الإقامة المحددة بخمس سنوات.

وأضاف المصدر، أنه دخل مصر كمستثمر وقام بإنشاء مصنع ملابس جينز بالمنطقة الصناعيىة الأولى بالعاشر من رمضان، وأطلق عليه اسم مصنع الفيحاء للجينز وألحق به مصنع لتصنيع الدراجات البخارية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت بمؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة يضم (مصريين وجنسيات أخرى) في مجال جلب شحنات من الحشيش من دولتين عربيتين لداخل البلاد فضلاً عن قيامهم بإعداد وتجهيز مصنع للبدء فى تصنيع ذلك المخدر لمضاعفة كمياته، وكذا تصنيع أقراص الكبتاجون المخدرة وذلك بالمنطقة الصحراوية الكائنة جنوب طريق الكريمات/ الزعفرانة بمحافظة .

واستقدم التشكيل العصابي متخصصين في مجال التصنيع من الدولتين المشار إليهما وبدأوا إنتاج كميات كبيرة من هذين المخدرين وتمكنوا من نقل كميات منها وإخفائها بداخل مخزن كبير مُعد لذلك بالمنطقة الصحراوية غرب طريق الدائرى والأوسط بالقرب من مشروع مدينتي محافظة القاهرة وقاموا بترويج كميات منها على عملائهم بمحافظات، القاهرة، والشرقية، والسويس، وجنوب سيناء، وبعض محافظات الوجه القبلي.. بالإستعانة بالعديد من العناصر المنحرفة وقد أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر أنشطتهم الإجرامية وهم سليمان فهد الأحمدي رجل الأعمال اللبناني مواليد 1965، وصاحب مصنع ملابس بمنطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ومقيم بمنطقة مدينتى بمحافظة القاهرة ونجله «عبدالرحمن» مواليد 1995 ومقيم بذات العنوان  ونجله «محمد عماد» مواليد 1997، ومقيم بذات العنوان  وثلاثة مصريين آخرين.

 

اقرأ أيضا:

شاهد.. صور تجمع رئيس وزراء لبنان بصاحب أضخم صفقة حشيش ضبطتها الداخلية (صور)

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات