سرايا بوست / محقق بولندي يحضر تشريح جثة مواطنته المنتحرة بالغردقة
سرايا بوست / محقق بولندي يحضر تشريح جثة مواطنته المنتحرة بالغردقة

- عماد عرفة

انتهى الطبيب الشرعي بالبحر الأحمر تحت إشراف ووجود الدكتور أيمن فودة كبير الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي بالقاهرة وبحضور محقق بولندي الجنسية من تشريح جثة السائحة البولندية المنتحرة بمرسى علم داخل مشرحة مستشفى الغردقة العام.  

 

كما حضر عملية التشريح فريق من نيابة البحر الأحمر الكلية ونيابة جنوب القصير، ومن المقرر أن يتم تسليم قرار التشريح للنيابة العامة عقب بيانة.

 

وكانت حصلت «صوت الأمة» على التفاصيل الكاملة لوفاة السائحة البولندية «زوك ماجدولينا» بأحد مستشفيات البحر الأحمر الخاصة، إذ ألقت بنفسها من الطابق العلوى بمستشفى بورت غالب محاولة الانتحار بعد أن كانت في حالة هياج وسكر ورفض قائد الطائرة سفرها، ونقلها لمستشفى خاص بالبحر الأحمر ولقت حتفها داخل المستشفى.

 

روى مصدر من شرطة السياحة التفاصيل قائلا إن السائحة بولندية الجنسية تدعى زوك ماجدينا وصلت إلى مطار مرسى علم الدولى يوم 25 من أبريل الماضى وكان من المقرر أن تغادر البلاد يوم 2 من مايو الجارى.

 

أضاف المصدر، أن السائحة كانت تنتظر صديقا لها من المقرر وصوله إلى مرسى علم، إلا أن انتهاء جواز سفره منعه من مغادرته بولندا فوعدها بالحضور فور تجديده ولم يفِ بوعده.

 

وأكد المصدر أن السائحة تناولت كمية كبيرة من الخمور تسببت لها فى حالة هياج وذلك في يوم مغادرتها البلاد مؤكدا أنها دخلت المطار وخلعت حذاءها وملابسها وبصعودها الطائرة رفض قائد الطائرة سفرها.

 

وتم نقل السائحة إلى مستشفى بورت غالب التخصصي وتم تكليف المدعو أحمد محمد إبراهيم ممرض، وفاتن محمد ممرضة، برعايتها، وتم تقييدها فى السرير لمحاولتها الانتحار إلا أنها غافلتهم وفكت قيودها ودفعت نفسها من الطابق الثاني بالمستشفى «الأول علوى»

 

 وبناء على تقرير المستشفى أكد أن سقوطها من الطابق العلوى بالمستشفى أدى إلى «ارتطام دموى وهوائى بالرئتين وكسور عظام في الوجه والحوض والقفص الصدري وتهتك بنسيج الرئتين وارتجاج بالمخ وحرر عن ذلك محضر رقم 16 أحوال شرطة السياحة.

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات