جدول مواعيد مباريات الزمالك في دوري ابطال افريقيا مرحلة المجموعات 2017 – توقيت مبـاراة الزمالك وكابس يونايتد القادمة
جدول مواعيد مباريات الزمالك في دوري ابطال افريقيا مرحلة المجموعات 2017 – توقيت مبـاراة الزمالك وكابس يونايتد القادمة

نقدم لكم جدول مواعيد مباريات مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، مع مشوار النادي نحو اللقب الذي خسره في العام الماضي لمصلحة صن داونز الجنوب أفريقي، بعد الخسارة في اللقـاء النهائية 3-1 في مجموع المباراتين، وذلك بعد القرعة التي أجريت اليوم في العاصمة المصرية القاهرة، والتي قامت بتقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، بواقع أربع أندية في كل مجموعة، حيث تواجد الزمالك في المجموعة الثانية بجانب أندية اتحاد العاصمة الجزائري، وأهلي طرابلس الليبي، وكابس يونايتد الزامبي.

موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد

حدد الاتحاد الأفريقي موعد مباراة الزمالك الأولى في دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات أمام كابس يونايتد، حيث سوف تقام اللقـاء يوم 12 مايو القادم في غضون الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب الإسكندرية، بعدما تدخل “الكاف” لحل الإشكالية القائمة حول تحديد موعد مباراتي الأهلي والزمالك في نفس التوقيت.

وفي سياق متصل يأمل نادي الزمالك في العودة لمنصات التتويج الأفريقية بعد غياب طويل، وذلك من أخر تتويج للنادي الأبيض في سَنَة 2002، وكان قريباً من الوصول لحلمه القاري في النسخة السَّابِقَةُ، إلا إنه فرط في اللقب لحساب بطل جنوب أفريقيا، الذي يشارك هو الأخر  في تلك النسخة الأفريقية.

وستبدأ مباريات دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات”دور ال16″ يوم 12 مايو القادم، في النسخة التي رَأَئت العديد من التغييرات والتي كان أهمها، تغيير نظام البطولة بشكل سَنَة، حيث بدأت مرحلة المجموعات من دور الستة عشر على عكس السنوات السَّابِقَةُ التي كان يلعب فيها دور الستة عشر بنظام خروج المغلوب، مما يجعل لتلك النسخة مذاق خاص لدى المتابعين لها.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال افريقيا

الفريق الدولة مرات التتويج
الزمالك 5
اتحاد العاصمة الجزائر 0
أهلي طرابلس ليبيا 0
كابس يونايتد زيمبابوي 0

 

جدول مواعيد مباريات الزمالك في دوري أبطال افريقيا

الفريقين التاريخ التوقيت
الزمالك – كابس يونايتد 12 مايو 2017 الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة
أهلي طرابلس – الزمالك 23 مايو 2017 ستحدد لاحقاً
الزمالك – اتحاد العاصمة 2-4 مايو 2017 ستحدد لاحقاً
اتحاد العاصمة – الزمالك 20-22 مايو 2017 ستحدد لاحقاً
كابس – الزمالك 1-2 يوليو 2017 ستحدد لاحقاً
الزمالك – اهلي طرابلس 7-8 يوليو 2017 ستحدد لاحقاً

سوف يتم تحديد الموعد المحدد لكل مباراة وتوقيتها قبل الجولة بأيام قليلة من قبل الاتحاد الأفريقي، حيث سوف يتم اختيار أحد الأيام المتاح إقامة اللقـاء فيها بحسب جدولة الاتحاد الأفريقي.

وستلعب مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة تجمع بين أهلي طرابلس وأتحاد العاصمة الجزائري.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر