السعودية الأن / الفيصل: كيف نكون قدوة ميّز ملتقى مكة
السعودية الأن / الفيصل: كيف نكون قدوة ميّز ملتقى مكة

سرايا بوست / / i_waleeed22@

صـرح مستشار الشريفين أمير منطقة الأمير خالد الفيصل أمس (الثلاثاء) أسماء الفائزين بجائزة ملتقى مكة الثقافي، وذلك في حفلة بمقر الإمارة في جدة، رافعا شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على رعايته واهتمامه ودعمه لكل مشروع ثقافي وفكري يسهم في رفع اسم الريـاض في المحافل الداخلية والخارجية.

وأكد أن الملتقى هذا العام تميز بشعاره «كيف نكون قدوة؟»، مشيدا بالجهود التي بذلتها الجهات المشاركة لإنجاح هذا المشروع، ولإبراز هذه التظاهرة الثقافية الفكرية التي تحتضنها المنطقة، خاصا بالشكر أمين اللجنة الإشرافية للملتقى الدكتور سعد بن محمد مارق.

وبين أن أسبوع مكة الثقافي، الذي سينطلق الأحد القادم، سيشهد أنشطة وندوات عدة، داعيا الجميع للمشاركة، خصوصا في الحفلة الختامية التي ستحتضنها مدينة الملك عبدالله الرياضية الأسبوع القادم.

من جانب آخر، يرعى الأمير خالد الفيصل عصر اليوم انطلاقة قافلة ملتقى مكة الثقافي من أرض الفعاليات في أبحر الجنوبية، من أَثناء مشاركة نحو 100 مركبة، وسفن بحرية، وذلك من أَثناء مسار تم تحديده يمر بالكورنيش ثم طريق الملك عبدالعزيز وحتى نفق قصر السلام ثم العودة إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية، مرورا بطريق الملك عبدالعزيز.


المصدر : صحيفة عكاظ

المصدر : صحيفة عكاظ