توقيت مبـاراة نهائي دوري الأبطـال 2017 في نهائي كارديف: تأهل اليوفي إلى مباراة نهائي دوري أبطـال أوروبا
توقيت مبـاراة نهائي دوري الأبطـال 2017 في نهائي كارديف: تأهل اليوفي إلى مباراة نهائي دوري أبطـال أوروبا

نعرض عليكم موعد مباراة نهائي Champions League 2017” نهائي كارديف 2017″ وذلك بعد اقتراب مباريات نصف نهائي من Champions League من الانتهاء، الذي يعرف إجراء مباراتين، وهما مباراة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي واتلبيكو مدريد، بجانب مباراة يوفنتوس وموناكو، ومن أَثناء هذا التقرير سنعرض عليكم موعد وتوقيت مباراة نهائي Champions League هذا الموسم 2016/2017.

وفي مباريات نصف نهائي Champions League في مباريات الذهاب، تمكن فـريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي من تحقيق أنتصـار على جاره اتلتيكو مدريد بعد أن انتهت نتيجة الديربي في الذهاب بفوز الفريق الملكي ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب سنتيتاجو برنابيو في العاصمة مدريد، وسجل هدف ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الثلاثة الْفَنَّانِ البرتغالي  كريستيانو رونالدو الذي سجل الهاتريك.

فما تجري يوم الأربعاء مباراة يوفنتوس وموناكو في إِجْتِماع الذهاب من مباريات نصف نهائي Champions League على أرضية ملعب لويس الثاني في ، حيث انتهت نتيجة اللقـاء في الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف دون رد.

هذا وانتهت نتيجة اللقـاء في الشوط الثاني بفوز فريق يوفنتوس بهدفين دون ردن وسجل أهداف الفريق الإيطالي هيجواين في مناسبتين، ليحقق ممثل الكرة الإيطالية أنتصـار مهم قبل موعد مباراة العودة في إيطاليا الأسبوع المقيل.

موعد مباراة نهائي Champions League 2017

موعد مباراة نهائي Champions League هذا الموسم 2017 سوف يكون يوم السبت الموافق ل 3 يونيو 2017، وستجري اللقـاء في مدينة كارديف وذلك على أرضية ملعب الألفية في العاصمة الويلزية كارديف، وسيكون توقيت انطلاق متابعة مباراة نهائي دوري الأبطال 2017 في غضون الساعة 18.45 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 20.45 مساء بتوقيت المحلي، وفي 21.45 بتوقيت والدوحة.

تحديث جديد اليوم الثلاثاء 9 مايو 2017

تجري اليوم مباراة يوفنتوس وموناكو في مباراة العودة من مباريات دوري أطال أوروبا في اللقاء الذي يحتَفَى من خلاله يوفنتوس موناكو في تورينو، حيث يدخل ممثل الكرة الإيطالية يوفنتوس مباراة العودة اليوم وهو الأقرب من التأهل إلى  موعد مباراة نهائي Champions League 2017 في كارديف الويلزية.

وذلك بعد أن كان تمكن من تحقيق أنتصـار مهم بنتيجة هدفين دون رد في إِجْتِماع الذهاب في موناكو، وكان سجل أهداف يوفنتوس  في تلك المواجهة اللاعب هيجواين في مناسبتين.

تمكن فريق يوفنتوس من تجديد فوزه على موناكو بنتيجة هدفين مقابل هدف، لكي يَتِمُّكُنَّ بذلك من التأهل إلى  موعد مباراة نهائي Champions League 2017 في كارديف، وينتظر الفائز من دربي مدريد بين ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وأتلتيكو مدريد.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر