سرايا بوست / رئيس جامعة أسوان يشهد الحفل الختامي لمشروع تخرج طلاب التربية النوعية
سرايا بوست / رئيس جامعة أسوان يشهد الحفل الختامي لمشروع تخرج طلاب التربية النوعية

أسوان - صلاح المسن

شهد الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، اليوم الثلاثاء، حفل الأنشطة الموسيقية لطلاب كلية التربية النوعية ضمن ختام مشروع التخرج لقسم التربية الموسيقية، كما حضر الحفل الدكتور راضي عبدالمجيد عميد كلية التربية النوعية، والدكتور حسن علام عميد كلية التربية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 

وافتتح الحفل الدكتور راضي عبدالمجيد عميد كلية التربية النوعية بجامعة أسوان، وتحدث عن مدي إهتمام إدارة جامعة أسوانبالأنشطة الطلابية التي تصقل المواهب الفنية تماشيا مع الدراسة النظرية.

 

وأضاف  الدكتور حسن علام عميد كلية التربية علي الدور النوعي للكلية فيما تقدمه من تواصل بين الطلاب والمجتمع المدني مؤكدا علي دور رئيس جامعة أسوان في تدعيم الأنشطة الطلابية، كما قدم الشكر للدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة على حرصه على الحضور ومشاركته لأبنائه الطلاب، كما شمل الحفل العديد من الفقرات الموسيقية والغنائية  التي تجسد الملحمة الوطنية والقيم الإبداعية للطلاب.

 

وفي نهاية الحفل أكد رئيس  جامعة أسوان علي دور كليات التربية بالجامعة في إعداد جيل جيد يحمل القيم التربوية ونقلها لأجيال المستقبل خلال المنظومة التعليمية المختلفة، كما قدم رئيس  جامعة  أسوان الشكر للقائمين على تنظيم الحفل والطلاب وأعضاء هيئة التدريس وعميد الكلية.

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات