ستوك سيتي يكشف مصير رمضان صبحي في الموسم القادم
ستوك سيتي يكشف مصير رمضان صبحي في الموسم القادم

بَيْنَت وَاِظْهَرْت مصادر مطلعة داخل نادي ستوك سيتي في بيان رسمي، عن أنه قد تأكد بشكل رسمي استمرار اللاعب مع نادي ستوك سيتي في الموسم القادم، حيث ظهر الْفَنَّانِ المصري رمضان صبحي في الحملة الدعائية للفريق والتي أطلقها النادي لقميص 2017-2018، وذلك مع كبار الفريق ماركو أرناوتوفيتش وجو ألين وشيردان شاكيرى.

وتمكن اللاعب رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي ومنتخب في الحصول على ثقة المدرب مارك هيوز في الموسم الحالي، وذلك أثناء إصابة اللاعب شاكيري والذي لم يشارك مع الفريق في 14 مباراة في الموسم الحالي، وذلك بسبب تعرضه لعدد من الإصابات.

استمرار شاكيري يهدد رمضان صبحي

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بَيْنَ وَاِظْهَرْ إعلان القميص الْحَديثُ لنادي ستوك سيتي، عن استمرار اللاعب شاكيري مع النادي في الموسم الْحَديثُ، حيث شارك اللاعب في الحملة الدعائية لنادي ستوك سيتي، حيث إن تواجد شاكيري في الفريق يعقد موقف رمضان صبحي في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حدث في الموسم الحالي.

ولم يشارك اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي ومنتخب مصر، في كافة مباريات الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي حيث لم ينجح اللاعب في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي على حساب اللاعب شاكيري.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر