ادارة الهلال السعودي تجد تعاقدها مع رامون دياز
ادارة الهلال السعودي تجد تعاقدها مع رامون دياز

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، صـرحت إدارة الهلال السعودي، في بيان رسمي عن الوصول إلى تَعَهُد نهائي مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وذلك على تجديد عقده لمدة موسم واحد وذلك مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم الْحَديثُ.

حيث يحظي المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بجماهيريه كبيرة لدى جماهير نادي الهلال السعودي، وذلك عقب تحقيق لقب دوري جميل للموسم الحالي، ونجاح التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، والوصول إلى دور الأربعة في كأس الملك.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بَيْنَت وَاِظْهَرْت المصادر عن نجاح الإدارة في التواصل إلى تَعَهُد نهائي مع لاعب الوسط الأروغوياني نيكولاس ميليسي، من أجل الاستمرار مع الفريق لفترة جديدة، وذلك بعد مطالبة جماهير الزعيم بضرورة استمرار اللاعب في صفوف الفريق بعد الأداء المميز في الموسم الحالي، وتقترب الإدارة من الحصول على خدمات المهاجم الدولي عمر خربين بشكل نهائي، حيث تواصل الإدارة اتفاقها بشأن اللاعب مع نادي الظفرة الإماراتي.

وفي غضون ذلك يقَدَّمَ الزعيم السعودي من اجل تَدْعِيمُ الفريق في الموسم الْحَديثُ بعدد من الصفقات التي سوف يتم الكشف عنها عقب نهاية الموسم الحالي، وفي سياق متصل يأمل الهلال السعودي في مواصلة مشواره المميز نحو لقب دوري أبطال آسيا.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر