أخبار عاجلة
صور وردت للتو من مدينة الحديدة .. شاهد -
«كبار العلماء»: خادم الحرمين جمع شمل الأمة -

السودان / الراكوبة / السيسي يعلن مشاركته في حكومة الوفاق الوطني

السودان / الراكوبة / السيسي يعلن مشاركته في حكومة الوفاق الوطني
السودان / الراكوبة / السيسي يعلن مشاركته في حكومة الوفاق الوطني
صـرح حزب التحرير و العدالة القومي برئاسة دكتور التجاني سيسي مشاركته في حكومة الوفاق الوطني الْمُقْبِلَةُ. و سمي حزب التحرير و العدالة القومي كلا من الأستاذة آسيا محمد عبد الله ادريس لوزارة اتحادية و الأستاذ ابراهيم يوسف محمد عبدالله (بنج) وزير دولة . و أكد الأستاذ أحمد فضل عبد الله وزير الدولة بوزارة مجلس الوزراء و الناطق الرسمي باسم حزب التحرير و العدالة القومي ل( سونا) أكد مشاركة حزب التحرير و العدالة القومي في حكومة الوفاق الوطني المزمع إعلانها في غضون الأيام الْمُقْبِلَةُ.
و أشار فضل إلى أن حزب التحرير و العدالة القومي يتمسك بحقه في المشاركة على كافة المستويات استكمالا لمسيرة السلام و دعما لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
و أوضح فضل أن رئيس حزب التحرير و العدالة القومي سافر إلى خارج البلاد لظروف معلومة و يعلم به قيادة الدولة و لم يكن مغاضبا كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ جاء في بعض وسائل الإعلام، مؤكدا أنه سيعود إلى البلاد في غضون الأيام الْمُقْبِلَةُ للمساهمة في تحقيق الأجندة الوطنية من أَثناء عضويته في البرلمان و قيادته في حزب التحرير والعدالة القومي .

المصدر : سودارس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الاقتصاد السوداني - اتحاد المخابز: الحصص المقررة للغاز تم شراؤها بالسعر المعتاد..ولا يوجد أي اتجاه لزيادة سعر الخبز
التالى اخبار الاقتصاد السوداني - وزير النفط والغاز يلتقى بشركة بيكر الامريكية

معلومات الكاتب