سرايا بوست / محافظ بورسعيد يضم 5 سيارات جديدة لمرفق الإسعاف
سرايا بوست / محافظ بورسعيد يضم 5 سيارات جديدة لمرفق الإسعاف

بورسعيد- محمد عزام

ضم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، 5 سيارات جديدة لمرفق الإسعاف، ليصل إجمالي سيارات المرفق 56 سيارة تخدم المحافظة بالكامل والطرق السريعة بها.

وشدد محافظ بورسعيد، على سرعة الاستجابة للمواطنين في الاستغاثة بالإسعاف، موضحا أهمية الدور الكبير الذي يقوم به المرفق خاصة خلال المواقف الطارئة والحوادث بالطرق السريعة وفي جميع أحياء المحافظة.

ووجه «الغضبان» ببدء اتخاذ الإجراءات لتطوير مرفق الإسعاف في شارع صلاح سالم، لاستيعاب أكبر عدد من السيارات، والأجهزة والمعدات الحديثة لتطوير الخدمة مع المواطن.

وقال الدكتور حسين كسبه، مدير مرفق الإسعاف بالمحافظة، إنه تم دخول 5 سيارات جديدة للخدمة ببورسعيد، ليصبح إجمالي السيارات في الخدمة بالمحافظة 56 سيارة موزعة على الطرق السريعة ونقاط الإسعاف المختلفة بشتى الأحياء.

وأكد «حسين»، أنه تم تجهيز السيارات بأحدث الإمكانيات لتستوعب أي حالات مرضية وحالات عناية مركزة، ويصاحبها طبيب.

وأشار إلى أنه توجد سيارة خاصة بالإسعاف تُسمى «سيارة تانك» بها تانك للمياه، لاستخدامها في الأماكن التي تتعذر فيها المياه لخدمة المسعفين والسيارات كبعض المناطق بمنطقة شرق التفريعة.

 

موضوعات متعلقة:

مدير أمن الإسكندرية يتفقد عددا من الكنائس وقسم شرطة ثان الرمل (صور)

أخيرا.. الحكومة توافق على زيادة المقررات التموينية خلال رمضان.. تكلف الدولة مليار جنيه بمعدل 14 جنيها للفرد الواحد.. يمكن للمواطن الاختيار بين 20 سلعة غذائية والصرف خلال شهر يونيو

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات