تفاصيل متابعة التعاون واستقلال ايران اليوم في دوري أبطال اسيا وترتيب مجموعة التعاون والاهلي
تفاصيل متابعة التعاون واستقلال ايران اليوم في دوري أبطال اسيا وترتيب مجموعة التعاون والاهلي

ننشر توقيت متابعة مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم الثلاثاء الموافق ل 9 مايو 2017 في المواجهة التي يحتَفَى من خلالها  التعاون السعودي استقلال طهران الايراني عل أرضية أستاذ حمد بن خليفى في قطر في ظل بحث الفريق السعودي نادي التعاون على تحقيق نتيجة الأنتصار من أجل البقاء على أماله في التأهل رغم صعوبة المهمة، ونحن من أَثناء هذا التقرير سنعرض عليكم توقيت متابعة التعاون وإستقلال طهران اليوم، بجانب مشوار الفريقين في ترتيب المجموعة الأولى “ترتيب مجموعة الاهلي والتعاون”.

مشوار التعاون واستقلال طهران في ترتيب المجموعة A قبل مباراة اليوم

فقبل انطلاق متابعة التعاون واستقلال طهران اليوم في مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى من دور المجموعات من البطولة الأسيوية، يتواجد ممثل الكرة الإيرانية فريق الاستقلال في المركز الأول من المجموعة برصيد ثمانية نقاط، حققها الفريق بعد أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة من أَثناء المباريات السَّابِقَةُ في مباراتين.

والتعادل في مباراتين وانهزم الفريق قبل إِجْتِماع اليوم في مواجهة واحدة، وزفي المقابل يدخل فريق التعاون السعودي مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع والأخير من المجموعة برصيد خمسة نقاط، حققها الفريق بعد أن تمكن من الأنتصار في مباراة والتعادل في مباراتين وانهزم أيظا في مواجهتين.

مما يجعل مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم، يدخلها الفريق الإيراني استقلال طهران وهو الأقرب من التأهل حيث تكفيه نتيجة التعادل من أجل ذلك، وفي المقابل يدخل فريق التعاون مباراة اليوم وهو مطالب بتحقيق أنتصـار كبير على استقلال طهران، مما يجعل المجموعة ستعرف العديد من الإثارة خصوصا أنها تعرف إجراء في نفس التوقيت مباراة الاهلي الإماراتي ولوكومتيف طقشند الأوزبكي.

توقيت متابعة التعاون واستقلال طهران اليوم

توقيت متابعة مباراة التعاون واستقلال طهران مباشرة اليوم في مباريات اليوم دوري أبطال أسيا، سبكون ابتداء من الأوقات التالية.

  • 15.50 بتوقيت جرينتش
  • 15.50 بتوقيت لندن
  • 17.50 بتوقيت النحلي
  • 18.50 بتوقيت والدوحة
  • 19.50 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة التعاون واستقلال طهران مباشرة اليوم

القناة الناقلة لمباراة اليوم بين الاستقلال والتعاون مباشرةـ، ستمون هي قناة بي إن سبورت أش دي 5، وسيكون معلق اللقـاء هو المعلق فهد العتيبي.

  • بي إن سبورت HD 5
  • المعلاق فهد العتيبي

ترتيب مجموعة التعاون والاهلي قبل مباريات اليوم

الفريق عدد المباريات النقاط
استقلال طهران الإيراني خمسة مباريات ثمانية نقاط
الأهلي الإماراتي خمسة مباريات ثمانية نقاط
لوكو موتيف الأوزبكي خمسة مباريات خمسة نقاط
التعاون السعودي خمسة مباريات خمسة نقاط

تجدون هنا:

متابعة نتائج مباريات اليوم وترتيب المجموعات في دوري أبطال أسيا

مباراة الفتح ولخويا

 

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر