موعد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات وموعد مباراة الاهلي وزاناكو القادمة رسميا وتوقيت المباراة
موعد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات وموعد مباراة الاهلي وزاناكو القادمة رسميا وتوقيت المباراة

ننشر لكم موعد وجدول مباريات الاهلي في دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات من البطولة  الإفريقية، بعد أن تما الإعلان رسميا نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم في مَرْكَز الاتحاد الإفريقي للساحرة المستديرة في العاصمة المصرية القاهرة، حيث سنعرض عليكم جدول مجموعة الاهلي في دوري الأبطال، إلى جانب موعد مباراة الاهلي الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وموعد كل مباريات الأهلي الْمُقْبِلَةُ في دوري الأبطال.

موعد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وستكون أول مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في مباريات دور المجموعات ضد فريق زاناكو الزامبي في مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، وسيكون موعد مباراة الاهلي وزاناكو في اللقـاء الأولي للفريقين في المجموعة، في الثاني عشر أو الثالث عشر من شهر مايو القادم، وسنقدم لكم باقي التفاصيل بعد قليل.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الفريق الأول الأهلي المصري
الفريق الثاني الوداد المغربي
الفريق الثالث القطن الكاميروني
الفريق الرابع زاناكو الزامبي

جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

  • الجولة الأولى: موعد مباراة الاهلي وزاناكو 12/5/2017
  • الجوة الثانية: موعد مباراة الاهلي والقطن الكاميرون يوم 23 أو 24 مايو 2017
  • الجولة الثالثة: موعد مباراة الأهلي والوداد يوم 2أو 3 يونيو 2017
  • الجولة الرابعة: موعد مباراة الوداد والأهلي يوم 20 أو 21 يونيو 2017
  • الجولة الخامسة: موعد الاهلي وزاناكو 30 يونيو 2017
  • الجولة السادسة: موعد مباراة الأهلي والقطن 7 أو 8 يوليوز 2017

وتجدر الإشارة أنه عندما يقترب مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات من دوري الأبطال، سنقدم لكم تويت وموعد مباراة الأهلي الرسمي فتابعونا.

موعد مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ

تما الإعلان رسميا أن موعد مباراة الاهلي وزاناكو الْمُقْبِلَةُ في مباراة الذهاب من مباريات الجولة الأولى، سوف يكون رسميا يوم السبت الموافق ل 13 مايو 2017، وستجري اللقـاء على ارضية ملعب الجيش ببرج العرب، أما توقيت متابعة مباراة الاهلي وزاناكو  يوم السبت 13/5/2017 ستكون ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت المحلي.

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو مباشرة ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا بصورة حصرية ابتداء من دور المجموعات.

في ظل متابعة أخبار الاهلي قبل اللقـاء الأولى للفريق في البطولة الإفريقية، فقد تمكن نادي الاهلي من تحقيق نتيجة الأنتصار في مباراته النهائية في الدوري المصري على حساب النصر للتعدين بنتيجة أربعة أهداف دون رد، سَدَّدَهَا كل من عبد الله السعي الذي سجل الهاتريك، فما سجل المهاجم كوليبالي هدف، ليعزز الأهلي بذلك تواجده في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري.

تجدون هنا:

مجموعة وموعد مباريات الزمالك في دوري الابطال

نتائج قرعة أبطال إفريقيا

موعد مباراة الاهلي والنصر للتعدين في الدوري

من تتوقع أن يتأهل من جموعة الأهلي

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر