سرايا بوست / القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن والمحال بالأزبكية
سرايا بوست / القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن والمحال بالأزبكية

كتب- أحمد أبو الحسن

تمكن ضباط مباحث قسم الأزبكية من القبض على تشكيل عصابى، يضم عاطلين وراء سرقة المحلات والمساكن بمنطقة الأزبكية بأسلوب «المفتاح المصطنع»، والاستيلاء على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى المقدم محمد رضا، رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، بلاغا بقيام أحد الأشخاص بعرض جهاز «لاب توب»، للبيع بثمن بخس، لا يتناسب قيمته الحقيقية، وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه «نصر. ح. ا»، عاطل، والسابق اتهامه فى قضايا.

 

وبمناقشته عن مصدر تلك المضبوطات، اعترف بسرقته، و2 شاشة LCD، وهارد ديسك من داخل محل كائن فى عين شمس، بأسلوب «المفتاح المصطنع»، بالاشتراك مع «محمد. ع. ت»، صاحب محل بيع الهواتف المحمولة، وتم بإرشاده ضبط الأخير وبحوزته باقي المسروقات، و6 مفاتيح مصطنعة.

 

وبمواجهتهما، اعترفا أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن والمتاجر بأسلوب «المفتاح المصطنع»، واعترفا بارتكاب 9 حوادث سرقات متاجر ومساكن بذات الأسلوب.

 

كما تم بإرشادهما، ضبط جميع المسروقات بالمحل الخاص بالمتهم الثاني، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما  بالسرقة، وقرر المجنى عليهم من الخامس إلى التاسع بعدم تحريرهم محاضر بوقائع السرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، إلى النيابة لتولى التحقيق.

اقرأ أيضا:

مشادة كلامية بين رئيس المحكمة ومحامِ الدفاع بقضية اغتيال النائب العام

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات