بالصور.. أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد عملية التجميل بمسلسل في اللا لا لاند
بالصور.. أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد عملية التجميل بمسلسل في اللا لا لاند

ظهرت النجمة “هنا الزاهد”، على أفيش مسلسلها الْحَديثُ “في اللا لاند” التي تشارك فيه ومن المنتظـر عرضه أَثناء المنافسة الرمضانية، بعد عملية تجميل أجريت لها في أنفها.

وقد تداولت صور لها  بعد إجراء عملية التجميل من أَثناء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت الكثير من التعليقات منها الإعجاب والسخرية والإشادة.

ومن جانب أخر، عاد الجديـد مرة أخرى بشأن ارتباط “هنا الزاهد” بالمنتج هشام جمال، بعد لقاءه الأخير في برنامج “ثلاثة في واحد” حين عرض عليه سؤال من قبل مقدمة البرنامج حول اسم الفتاة التي يريدوها زوجة افتراضية له، في لعبة اختيار الزوجات وكان رده “هنا الزاهد”، وانتشرت في الفترة النهائية الكثير من الشائعات حول قصة حب بين هنا وهشام.

وقامت هنا الزاهد بالتوضيح أَثناء تصريحات لها أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل، وعلاقتي بـ هشام جمال هي علاقة صداقة عادية جداً، وعلاقة عمل، ومع العلم أنه هو منتج المسلسل الْحَديثُ “في اللا لا لا ند” وأضافت أيضاً “مش كل شخص أتصور معاه يشاع أنه يوجد علاقة حب وخطوبة بيني وبينه”.

والجدير بالذكر أن هذا المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، وهنا الزاهد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.

صور  الْمُطْرِبَةُ “هنا الزاهد” بعد عملية التجميل

هنا الزاهد بعد عملية التجميلهنا الزاهد بعد عملية التجميل هنا الزاهد بعد عملية التجميلهنا الزاهد بعد عملية التجميل هنا الزاهد بعد عملية التجميلهنا الزاهد بعد عملية التجميل هنا الزاهد بعد عملية التجميلهنا الزاهد بعد عملية التجميل هنا الزاهد بعد عملية التجميلهنا الزاهد بعد عملية التجميل

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر