سرايا بوست / من هو الجاني في حادث انقلاب سيارة نائب رئيس مجلس الدولة؟
سرايا بوست / من هو الجاني في حادث انقلاب سيارة نائب رئيس مجلس الدولة؟

كتبت - تهاني الحمايدة

كشفت التحقيقات التي باشرها رئيس نيابة الصف المستشار هشام رفعت الشريف رئيس النيابة، في حادث انقلاب سيارة المستشار سراج الدين عبد الحافظ نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم، ووفاته أن المتسبب في الحادث مهندس زراعى يبلغ من العمر 30 عاما.

 

كما كشفت التحقيقات أنه أثناء سير السيارة رقم ر ا م 1849 ماركة تيوتا يقودها «محمود.ع.م» 30 عاما، مهندس زراعي، اصطدم بالخلف بسيارة رقم ع ى 9128 ماركة شاهين يقودها المستشار سراج الدين عبد الحافظ 65 عاما، نائب رئيس مجلس الدولة، ما أدى إلى انقلابها، ووفاته في الحال.

 

وبينت التحقيقات أن سائق السيارة  اعترف بارتكابه الواقعة، لأنه فوجئ بسيارة نقل تقوم بالدوران، ما دعا المهندس بالتهدئة بسرعته فاصطدم بالسيارة، ما أدى إلى وفاة المستشار بعد انقلاب السيارة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الصف المركزى، وحرر محضرا بالواقعة يحمل رقم 7163/2017 جنح قسم الصف.

 

وكان مركز شرطة الصف، تلقى بلاغا من الأهالي، بوقوع حادث تصادم بالطريق الدولي بدائرة المركز، وبالانتقال تبين وقوع الحادث نتيجة اصطدام سيارتين، وأخطر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث.

وبسؤال قائد السيارة الثانية، اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه فوجئ بسيارة نقل تقوم بالدوران ما دعا قائد السيارة الأولى لتهدئة سرعته فجأة فاصطدم به من الخلف.

تم نقل جثة المتوفي إلى مستشفى الصف، وإزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اقرأ أيضا 

التحفظ على المتهم في حادث مقتل وانقلاب سيارة نائب رئيس مجلس الدولة

 

 


 

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات