سرايا بوست / محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية
سرايا بوست / محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

تفقد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، عددا من لجان امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية، في ثان أيام الامتحانات، حيث أدى التلاميذ الامتحان في مادتي الرياضيات والتربية الدينية.

 

وزار المحافظ، لجان مدارس الأهرام للتعليم الأساسي بمساكن الضباط بالرماية، والقومية العربية بإمبابة، وفاطمة الزهراء الابتدائية بالوراق.

 

واطمأن المحافظ على مستوى الامتحان، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد أي شكوى من الطلاب.

 

كما وزع المحافظ عصائر ومياه معدنية مثلجة على الطلاب، أثناء تأدية الامتحان، نظرا لارتفاع درجات الحرارة، مطالبا بتوفير جميع وسائل الراحة والرعاية الصحية خلال الامتحانات.

 

وشدد «الدالي» على تكثيف أعمال النظافة بمحيط اللجان، ورفع أي باعة جائلين أو إشغالات، مشيرا إلى وجود تنسيق دائم مع الجهات الأمنية لتأمين اللجان بدوريات ثابتة ومتحركة، لافتا إلى وجود غرفة عمليات بديوان عام المحافظة على اتصال دائم بغرفة مديرية التربية والتعليم لتلقى أي شكوى أو بلاغات.

 

رافق المحافظ، محمد عبد الهادي، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومنير أنور، رئيس حي شمال الجيزة، وسامي الخواجة، القائم بأعمال رئيس حي الوراق.

 

ومن جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه لم ترد أي شكاوى من امتحان اليوم الأول في مادة اللغة العربية، وجاء امتحان الرياضيات والتربية الدينية في اليوم الثاني في مستوى الطالب المتوسط.

 

وأوضح «عبد الهادي» أن عدد الطلبة في الشهادة الابتدائية بالجيزة يبلغ 161 ألفا و801 موزع على 794 لجنة.

 

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان غدا الأربعاء في مادتي العلوم واللغة الأجنبية، وتختتم الامتحانات يوم الخميس بمادة الدراسات الاجتماعية.

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات