سرايا بوست / مصنع بدون ترخيص يروج لقمر الدين قبل رمضان في شبرا
سرايا بوست / مصنع بدون ترخيص يروج لقمر الدين قبل رمضان في شبرا

كتب -احمد ابوالحسن

نجح رجال شرطة مباحث التموين، في ضبط مصنع بدون ترخيص، لإنتاج قمر الدين مجهول المصدر، بمنطقة شبرًا، واعترف مسؤول المصنع بإنتاجه لفافات قمر الدين بقصد ترويجها بأسواق قبل شهر رمضان المبارك، وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

البداية كانت مع تلقي ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة معلومات مفادها أن «عرفه م ع» 67 عاما، مسئول عن مصنع لإنتاج وتصنيع قمر الدين، كائن بدائرة قسم شرطة شبرا، يدير المصنع بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر.

ومن خلال التحريات التي تمت بإشراف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، تبين صحة ما ورد من معلومات، فوجه بسرعة استهداف المصنع بمأمورية وأسفرت عن ضبطه، وعثر بداخل المصنع على 1.200 طن سكر، و 900 كيلو عسل جلوكوز، و 250 كيلو نشا، و 700 لفة قمر الدين، و 3000 استيكر، و 6 حلة نحاس، وتبين أن جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بالمخالفة للقرار الوزارى رقم 113 لسنة 1994.

وبمواجهته اعترف امام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع لفافات قمر الدين والاتجار بها لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

إقرأ أيضا

تهديد نادية الجندي بالقتل.. حقيقي مش تمثيل

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات