سرايا بوست / تهديد نادية الجندي بالقتل.. حقيقي مش تمثيل
سرايا بوست / تهديد نادية الجندي بالقتل.. حقيقي مش تمثيل

- عماد عرفة

تمكنت مباحث قسم أول الغردقة، من ضبط عاطل هدد الفنانة نادية الجندى بالقتل عبر رسائل نصية، بعد أن أتهمت الفنانة خادمتها زوجة العاطل، بسرقة مصوغاتها، وتسببت في سجنها عام .

 

تفاصيل الواقعة تبدأ عندما تقدمت الفنانة نادية الجندي، ببلاغ إلى النيابة العامة بالجيزة، تفيد تلقيها رسائل تهديد بالقتل من زوج خادمة كانت تعمل لديها،  بعد أن حكمت المحكمة، بسجنها سنة يناير الماضي، بعد سرقتها مجوهرات الفنانة نادية الجندي .

 

وأكدت الفنانة نادى الجندى في محضرها، أن خادمتها التي سرقة مجوهراتها، إنها رأتها العام الماضي تحمل طفلة صغيرة، وتعاني من ظروف مادية صعبة لحبس زوجها في قضية مخدرات، ووفرت لها عملاً في منزلها، ولكن اكتشفت أن تلك الخادمة تسرق مجوهراتها، وأموالها، وملابسها، وبعد البلاغ عنها وسجنها قام زوجها، بإرسال رسائل تهديدات لها ومطالبها بالتنازل عن القضية .

 

وعلى الفور قامت مباحث الجيزة، بتتبع الهاتف المحمول المرسل منه رسائل التهديدات، وتبين وجودة في مدينة الغردقة .

 

وبعد اخطار  اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن البحر الأحمر، والعميد عصام العزب، مدير مباحث المديرية، الذى كلف المقدم محمد توفيق مفتش مباحث قسم أول الغردقة، بضبط المتهم وتمكن الرائد أسامة مهران، معاون أول مباحث القسم، والرائد أحمد فخر، معاون مباحث القسم، وتم ضبط المتهم .

 

وتبين أن المتهم يدعى«أحمد.ا»، مقيم بالغردقة، عاطل ومتهم في قضية اتجار مخدرات«هيروين»، وأعترف أمام رجال مباحث قسم أول الغردقة، بإرسال رسائل التهديدات للفنانة نادية الجندي، لأنها السبب في حبس زوجتة لمدة عام .

 

وبالبحث بهاتفه المحمول عثر على رسائل التهديد المرسلة إلى الفنانة نادية الجندي، ومن بينها رسالة «أنا هقتلك، اقرئي الفاتحة على نفسك، وأنتِ خلاص انتهيتي». 

 

وتم ترحيل المتهم الذى تبين أتهامه فى قضية مخدرات " اتجار فى هيروين" تم ترحيلة الى مدير أمن الجيزة للتحقيق معه محل تحرير محضر الفنانة نادية الجندى .

 

وكانت ناشدت الفنانة نادية الجندى اللواء مجدى عبد الغفار، بتوفير الحماية لها والاهتمام بقضيتها بعد التهديدات التى تلقتها بالقتل من زوج الخادمة.

 

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات