سرايا بوست / تحرير 45 محضرا تموينيا ورفع الإشغالات بأحد شوارع أبوقرقاص بالمنيا
سرايا بوست / تحرير 45 محضرا تموينيا ورفع الإشغالات بأحد شوارع أبوقرقاص بالمنيا

المنيا - حسن عبد الغفار

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا، من تحرير عدد 45 محضر تمويني مخالف خلال حملة تموينية مكبرة نظمتها إدارة تموين ابوقرقاص بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري وذلك بهدف ضبط الأسواق والأسعار ومتابعة المخابز البلدية والحد من الغش التجاري والوقوف على مدى صلاحية السلع والمنتجات الغذائية المعروضة بالأسواق للاستهلاك الآدمي .

قال سيد النخيلى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، انه تم التحفظ على كافة المضبوطات وتحرير محاضر حيال المخالفين وتحويل الأمر للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتاً إلى أن المخالفات جاءت مابين ضبط منتجات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى وسلع مجهولة المصدر وأخرى بدون بيانات أو فواتير وإدارة منشأة بدون ترخيص .   

كما قامت الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات الواقعة على جانبي شارع بورسعيد استجابة لشكاوى المواطنين من قيام البعض بعمل أكشاك بالبلوك الأبيض والأسقف الخرسانية وقد تم إزالة المخالفات ورفع الإشغالات الموجودة بالشارع وإزالة أسباب الشكوى تيسيراً على المواطنين وتحقيقاً للسيولة المرورية بالشارع .

من جانب أخر ، تم عمل زيارة مفاجأة لمستشفى ابوقرقاص وزيارة قسم الغسيل الكلوي للوقوف على الخدمات التي تقدم للمرضى وتتبع الأرصدة ومستلزمات الغسيل الكلوي بالمستشفى ومتابعة تواجد الأطباء بكافة النوبتجيات والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية بالمستشفى .

هذا وجارى حالياً استكمال أعمال رصف شوارع المدينة عقب الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي تيسيراً على المارة من المواطنين والمركبات .

 

المصدر : صوت الامة

المصدر : وكالات