مسلسل لاسحر ولا شعوذة عنوان مسلسل محمد رمضان 2017 .. وتأجيل مسلسل (ولاد الطيب مرزوق وإيتو) لرمضان 2018
مسلسل لاسحر ولا شعوذة عنوان مسلسل محمد رمضان 2017 .. وتأجيل مسلسل (ولاد الطيب مرزوق وإيتو) لرمضان 2018

مسلسل محمد رمضان 2017، محبي وعشاق الفنان الأسمر ينتظرون معرفة عنوان مسلسل محمد رمضان أَثناء شهر رمضان 2017، حيث يَأْخُذُ خُطْوَةُ محمد رمضان السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل جديد بعد نجاحه الساحق الذي حققه على الشاشة الرمضانية الأعوام السَّابِقَةُ ويطل علينا هذا العام أيضا من أَثناء مسلسله الْحَديثُ الذي ينتظر النجاح أيضا هذا الأمر ليس من فراغ فقد شهد له العديد من النقاد بموهبته الفريدة التي جعلته من نجوم الصف الأول وجعلت العديد من المشاهدين في انتظار أعماله الفنية باستمرار.

تأجيل مسلسل ولاد الطيب مرزوق وإيتو

تدور مجريات مسلسل “ولاد الطيب مرزوق وإيتو” في إطار كوميدي، حيث يجسد الفنان محمد رمضان أَثناء المسلسل الفني الْحَديثُ ويقوم بدور شخصيتين ضمن مجريات العمل هما (مرزوق وإيتو) ليكرر تجربته السابقه كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حدث في مسلسله الذي عرض في رمضان الماضي، تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ قناة MBC قد وقعت عقدا مع الفنان محمد رمضان مدته ثلاثة أعوام وقد تقاضى الفنان نظير عمله في المسلسل الْحَديثُ 38 مليون جنيه.

وقد أوقفت الجهة المنتجة للمسلسل التصوير لفترة نظرا لأداء الخدمة العسكرية لعدة أشهر، هذا ويواجه المسلسل مصيرا مجهولا بشأنه عرضه في رمضان 2017 ولحاقه بالسباق الرمضاني فقد كان هناك إتجاه قوى باحتمالية تأجيل المسلسل لرمضان 2018 وبالفعل تم إستبداله بمسلسل إذاعي جديد تحت عنوان “لاسحر ولا شعوذة”

طاقم عمل مسلسل ولاد الطيب مرزوق وإيتو

يشارك بطولة مسلسل محمد رمضان الْحَديثُ كل من الفنانين (نجلاء بدر، سيمون، منة فضالي، حمزة العيلي، عائشة بنت أحمد، لطفي لبيب، ماهر عصام، محمد على رزق).

هذا وقد أصبح الفنان محمد رمضان نجم الشباك الأول في الأمر الذي جعل الكثير من الفنانين والمنتجين يتهافتون من أجل العمل معه.

مسلسل لا سحر ولا شعوذة

ينافس محمد رمضان في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسله الإذاعي الوحيد تحت عنوان (لا سحر ولا شعوذة) حيث من المنتظـر إذاعته على راديو 9090، ويشاركه في العمل الفني كل من الفنانين (لطفي لبيب وأنعام سالوسة وإيهاب فهمي وأحمد صيام ومحمد جمعة) والمسلسل من إنتاج أمل عبد الحميد وتأليف أمين جمال وإخراج حسين إبراهيم، وأعلن الفنان محمد رمضان أن مسلسله الإذاعي الْحَديثُ سوف يتفوق على مسلسلاته الدرامية السابقة وقام بالنشر من أَثناء صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لمسلسله الإذاعي الْحَديثُ وذكـر “انتظرونى على راديو 90:90 في رمضان 2017 .. ثقة في الله الإذاعة هتتفوق على التليفزيون السنة دي لاسحر ولا شعوذة”.

وقد انتهي الْفَنَّانِ محمد رمضان حتى الآن من تسجيل 12 حلقة كاملة من مسلسله الإذاعي لا سحر ولا شعوذة والمقرر عرضه أَثناء موسم رمضان 2017 وقد جمعت الحلقات ال12 كل من (أنعام سالوسة ولطفي لبيب وأشرف زكي وأحمد صيام وإيهاب فهمي)

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر