السودان / الراكوبة / بالفيديو .. امرأة تبتلع 9000 دولار لتحرم منها زوجها السابق
السودان / الراكوبة / بالفيديو .. امرأة تبتلع 9000 دولار لتحرم منها زوجها السابق
نقلت امرأة في كولومبيا إلى المستشفى وهي تعاني من آلام شديدة، بعد أن ابتلعت مبلغ 9 آلاف دولار على شكل أوراق نقدية قيمة كل منها 100 دولار، وذلك لحرمان زوجها السابق من الحصول على نصف المبلغ. وكانت ساندرا ميلينا ألميدا قد وصلت إلى مستشفى سانتدنر الجامعي في مدينة بواكارامانغا، وهي تشكو من آلام في البطن، وسرعان ما أدرك الأطباء أنها تعاني من انسداد في المعدة، ونقلت على الفور إلى غرفة العملية، وكانت المفاجأة عندما وجد الأطباء كمية كبيرة من العملات النقدية داخل معدتها.
وتمكن الأطباء من إخراج معظم العملات النقدية من فئة 100 دولار من معدة ساندرا، إلا أن بعضها كان قد شق طريقه إلى الأمعاء الغليطة ليخرج بشكل طبيعي، بحسب موقع أوديتي سنترال.
ولأن العثور على مبلغ من المال داخل معدة مريض ليس بالأمر المعتاد، تم استدعاء إلى المستشفى، وبعد استجواب ساندرا عقب تماثلها للشفاء، إِتِّضَح أن الأمر لا ينطوي على عمل إجرامي، بقدر ما هو تصرف يائس من قبلها.
واعترفت ساندرا أنها كانت تجمع المال مع زوجها السابق للانتقال إلى بنما، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، وأدى خلاف بين الزوجين إلى انفصالهما، وراح الزوج يناشد بنصف المال الذي جمعاه من بيع الأثاث والدراجات والبضائع الأخرى.
ولم تكن ساندرا ترغب بإعطاء زوجها السابق نصيبه من المال، فقررت أن تبتلع المبلغ، وقامت بلف العملات الورقية في رقائق من البلاستيك، قبل أن تبتلعها. لكن ساندرا سرعان ما شعرت بآلام شديدة، واضطرت للتوجه إلى المستشفى.
وبعد التأكد من روايتها، قررت الشرطة إخلاء سبيل ساندرا وعدم توجيه أية تهمة لها، وأخرجت من المستشفى في وقت لاحق وقد تعافت بالكامل، واستعادت مبلغ 5700 دولار.
لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

المصدر : سودارس

المصدر : سودارس