توقيت مبـاراة اليوفي وموناكو والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 9-5-2017 فى مباراة العودة فى قبل النهائى الأوربي
توقيت مبـاراة اليوفي وموناكو والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 9-5-2017 فى مباراة العودة فى قبل النهائى الأوربي

يدخل موعد مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة فى مباراة العودة فى الدور قبل النهائي من بطولة دورى أبطال أوربا فى دائرة إهتمام عشاق اليوفي، خاصة بعدما ضمن يوفنتوس بشكل كبير التأهل إلي نهائي دورى أبطال أوربا عقب تحقيقه فوزا ثمينا على فى مباراة الذهاب بالفوز بهدفين دون رد وهو مايجعل القنوات المجانية الناقلة لمباراة يوفنتوس وموناكو هامة.

موعد مباراة يوفنتوس وموناكو والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأوربي التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت الريـاض موعدا لمباراة يوفنتوس وموناكو فى إياب نصف نهائي دورى أبطال اوربا، تقام اللقـاء على ستاد يوفنتوس أرينا، ويحاول موناكو العودة من بعيد فى النتيجة رغم صعوبة المهمة على الفريق الفرنسي.

اللقـاء الموعد القنوات الناقلة
يوفنتوس وموناكو 8:45 مساء بتوقيت القاهرة

9:45 مساء بتوقيت الريـاض

bein sports HD1

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وموناكو، تنقل قناة bein sports HD1 مباراة يوفنتوس وموناكو على التردد الفضائي لها بصورة حصرية، أسندت القناة تعليق اللقـاء إلي المعلق حفيظ دراجي من أجل التعليق على مجريات مباراة يوفنتوس فى إياب الدور قبل النهائي من دورى أبطال أوربا.

إستعدادات يوفنتوس وموناكو للمباراة

يدخل موناكو مباراة يوفنتوس ساعيا لفك شفرات دفاع الفريق الإيطالي الحصينة، ويحاول موناكو مواصلة البحث عن اللقب الأول له أوربيا فى مباراة يري الكثيرون أن الكفة تميل لصالح يوفنتوس، بينما يدخل يوفنتوس اللقـاء ساعيا إلي تعادل على أقل إِحْتِرام من أجل العبور إلي اللقـاء النهائية إنتظارا للفائز من مباراة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وأتلتيكو مدريد.

كان يوفنتوس قد سبق له التتويج مرتين فقط ببطولة دوري أبطال اوربا، وهو الذي يسجعل المهمة ثقيلة على موناكو الذى نجح فى الإطاحة بفريق مانشستر سيتي ومن بعده فريق بوروسيا دورتموند فى الدور ربع النهائي، حيث يواصل المدير الفني لفريق موناكو الإعتماد على لاعبه مبابي والذى ساهمت أهدافه فى وصول موناكو لهذا الدور.

كان موناكو قد سبق وتلقي هزيمة امام يوفنتوس فى موسم 1997/1998 ثم فى دور الثمانية موسم 2014/2015، وهو ماظهر فى تصريحاته والتى من أَثناء خلالها عن إحترامه البالغ لفريق يوفنتوس مؤكدا أن يوفنتوس يملك مقومات الأنتصار بالبطولة، ويغيب عن يوفنتوس سامي خضيرة للإيقاف وكذلك دانييلي روجاني وماركو.

يطمح يوفنتوس فى مباراة اليوم الخروج بأقل نتيجة، وقد يلجأ يوفنتوس لإراحة الأساسيين خاصة بعدما ضمن بنسبة كبيرة التأهل ولكنه سيحاول تحقيق الأنتصار من أجل صعوبة عودة موناكو.

نتابع اليوم كل مايخص مباراة يوفنتوس وموناكو ومتابعة قوية لأحداث مباراة يوفنتوس اليوم.

يقَدَّمَ يوفنتوس لتأكيد التأهل للمباراة النهائية والذى بات فريبا بالقفعل من أَثناء مباراة العودة.

 

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر