تعرف على سبب تعطل واتس آب WhatsApp في كـل دول العالم
تعرف على سبب تعطل واتس آب WhatsApp في كـل دول العالم

تعليق واتس اب، صـرحت عدد من الدول العالمية في بيان رسمي منذ قليل عن توقف خدمات إِتْمام التراسل الأشهر في العالم “واتس آب”، وذلك في عدد من الدول حيث تسبب الأمر في انقطاع التراسل بين ملايين المستخدمين على إِتْمام التواصل الاجتماعي في العالم وذلك من أَثناء إصداره عدد من التحديثات على كافة أنظمة التشغيل.

وقد بَيْنَت وَاِظْهَرْت منذ قليل صحيفة express” ” البريطانية، في بيان رسمي على أن الخدمة قد توقفت تماماً في غضون الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، وذلك في أنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل ودول أخرى بأوروبا.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ لاحظ عدد من مستخدمي إِتْمام واتس آب في جمهورية العربية والمملكة العربية الريـاض، توقف الخدمة كلياً منذ أقل من ساعة، حيث رَأَئت مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل #تعليق_واتساب، حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتس اب تعلق على توقف الخدمة

صـرح المتحدث الرسمي باسم إِتْمام “واتس اب” العالمي في بيان رسمي لموقع express البريطانى، عن وجود خلل فني كبير تسبب في تعطل إِتْمام واتس آب، وذلك لدى الملايين من المستخدمين حول العالم، حيث إنه قد فشل البعض في استخدام التطبيق لبعض الوقت وذلك أَثناء الساعات السَّابِقَةُ.

حيث اعتذرت شركة واتس اب في بيان رسمي عن ما حدث، قائلا: إن الشركة تعمل على إصلاح العطل بنسبة 100%، والخدمة ستعود للعمل لدى الجميع أَثناء ساعات، حيث يأتي العطل أثناء قيام الشركة بطرح عدد من التحديثات أَثناء الأيام الْقَادِمَـةُ.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر