توقيت وموعد مباراة التعاون واستقلال ايران في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 9-5-2017
توقيت وموعد مباراة التعاون واستقلال ايران في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 9-5-2017

مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم، وفي ختام مباريات الجولة السادسة في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، يَحْتَفِي نادي التعاون السعودي الأول للساحرة المستديرة في مواجهة نارية نظيرة نادي استقلال طهران الإيراني، وذلك في الجولة السادسة في المجموعة الأولى ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2017، وذلك على ملعب حمد بن خليفة في قطر.

حيث يدخل نادي التعاون مباراة اليوم أمام صعوبة كبيرة بعد الهزيمة التي تلقاها أمام استقلال طهران في مباراة الذهاب، وذلك بثلاثة أهداف نظيفة في دوري أبطال آسيا 2017، وفي سياق متصل يأمل نادي التعاون السعودي الثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام النادي الإيراني وتعد مباراة اليوم هي الفرصة النهائية لنادي التعاون للتواجد في دور ال16 من دوري أبطال آسيا 2017.

مباراة التعاون واستقلال طهران اليوممباراة التعاون واستقلال طهران اليوم

بينما يدخل نادي استقلال طهران مواجهة اليوم أمام نظيرة التعاون، وآماله كبيرة في التواجد في دور ال16 من دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، حيث يبحث نادي استقلال طهران عن التعادل أو الأنتصار بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي.

توقيت مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم

مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم، تنطلق في غضون الساعة 6:50 بتوقيت المملكة العربية الريـاض، وذلك على ملعب حمد بن خليفة وذلك في الجولة السادسة والأخيرة في البطولة، حيث سوف يتم نقل مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم من أَثناء قناة HD 5 الرياضية.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر