توقيت وموعد مباراة الفتح ولخويا في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 9-5-2017
توقيت وموعد مباراة الفتح ولخويا في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 9-5-2017

مباراة الفتح ولخويا اليوم، تستأنف اليوم منافسات دوري أبطال آسيا في جولته الحالية، حيث يَحْتَفِي نادي لخويا القطري الأول للساحرة المستديرة، نظيرة نادي الفتح السعودي الأول للساحرة المستديرة، وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، معقل نادي لخويا القطري.

وقد تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب بدوري أبطال آسيا في المجموعة الحالية، حيث يدخل نادي الفتح السعودي بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية في مشواره الهام في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وتعد اللقـاء الفرصة النهائية لنادي الفتح السعودي من اجل خطف بطاقة التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

مباراة الفتح ولخويا اليوم

وعلى صعيد آخر يدخل نادي لخويا القطري مواجهة اليوم الصعبة أمام نظيرة نادي الفتح السعودي، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار أمام النادي السعودي العنيد في مباراة اليوم.

ويتصدر نادي لخويا القطري صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، حيث نجح لخويا من تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين في الموسم الحالي، حيث يكفيه التعادل من أجل التأهل، بينما يحتل الفتح السعودي المركز الثالث برصيد ست نقاط.

توقيت وموعد مباراة الفتح ولخويا اليوم

وتنطلق مباراة الفتح ولخويا اليوم في دوري أبطال آسيا 2017، على ملعب نادي لخويا في قطر في غضون الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية الريـاض، الساعة السابعة والنصف بتوقيت الدوحة، حيث سوف يتم نقل اللقـاء من أَثناء قناة HD 3 الرياضية.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر