توقيت مبـاراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2017 ومكان إقامة اللقاء
توقيت مبـاراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2017 ومكان إقامة اللقاء

تعرف على موعد مباراة نهائي Champions League 2017، والتي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة حول العالم، في تقرير تفصيلي عن الدولة المستضيفة وملعب اللقاء النهائي لدوري الأبطال.

نهائي Champions League 2017 من المنتظـر أن يستضيفه ملعب كارديف بالعاصمة الويلزية، والذي يتسع لحوالي 26 ألف و828 متفرج، وهو يستخدم للعبتي الرجبي وكرة القدم على السواء، ويعد الملعب الرسمي لفريق كارديف سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وتم افتتاحه في الثاني والعشرون من يوليو سَنَة 2009.

موعد نهائي Champions League 2017

تقرر أن يقام نهائي دوري الأبطال هذا العام يوم الثالث من شهر يونيو القادم، أي 3-6-2017، أي بعد حوالي ثلاثة أسابيع من الآن، ذلك في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت ، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسيوافق هذا اليوم السبت، وسيتزامن لأول مرة نهائي دوري الأبطال مع بداية شهر رمضان الكريم .

 

ملعب كارديفملعب كارديف

 ملعب كارديفملعب كارديف

طرفا نهائي Champions League

حتى الآن لم يحدد طرفا اللقـاء النهائية ، ولكن تبدو الأمور تسير في تجاه نهائي يجمع بين يوفنتوس وريال مدريد، وهو تكرار لنصف نهائي البطولة سَنَة 2015 عندما أقصى يوفنتوس حامل اللقب ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، وتكرار لنهائي دوري الأبطال 1998 الشهير والذي توج به ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي.

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر