توقيت مبـاراة التعاون وإستقلال ايران اليوم الثلاثاء 9-5-2017 والقنوات الناقلة فى الجولة الأخيرة بدورى أسيا
توقيت مبـاراة التعاون وإستقلال ايران اليوم الثلاثاء 9-5-2017 والقنوات الناقلة فى الجولة الأخيرة بدورى أسيا

يدخل موعد مباراة التعاون السعودي وإستقلال طهران الإيراني اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة إهتمام مشجعي التعاون فى كل مكان، يقَدَّمَ التعاون إلي الأنتصار ولابديل عنه من أجل الدخول فى حسابات التأهل إلي الدور السادس عشر من بطولة دورى أبطال أسيا.

موعد مباراة التعاون وإستقلال طهران والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأسيوي الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء اليوم بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة التعاون وإستقلال طهران فى مباراة الجولة النهائية بالمجموعة الأولى، تقام مباراة التعاون وإستقلال طهران على ستاد حمد بن خليفة فى مباراة يراها الكثيرون بالفرصة الصعبة للتعاون.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي وإستقلال طهران، تنقل قناة bein sports HD5 مباراة التعاون وإستقلال طهران على الهواء مباشرة، وخصصت القناة المعلق فهد العتيبي من أجل التعليق على مجريات مباراة التعاون وإستقلال طهران.

إستعدادات التعاون السعودي للمباراة اليوم

يدخل التعاون مباراة اليوم وهو فى المركز الأخير برصيد خمس نقاط فى المجموعة الأولي التى يتصدرها إستقلال طهران، ويأتي أهلى دبي الإماراتي فى المركز الثاني برصيد ثمان نقاط بينما يأتي لوكوموتيف طشقند فى المركز الثالث بعدد نقاط خمس نقاط.

كان عبد الله الدخيل، مدير الكرة فى التعاون السعودي قد أكد أن مجموعته الأصعب مؤكدا أن اللاعبون جاهزون من أجل مواجهة إستقلال طهران وإنتزاع بطاقة التأهل إلي الدور ال 16 من دورى أبطال أسيا، وينبغي على التعاون تحقيق نتيجة أكبر من ثلاثة أهداف حتى يتأهل إلي الدور ال 16 من بطولة دورى أبطال أسيا.

وفي غضون ذلك يقَدَّمَ التعاون إلي الظهور بشكل جيد من أجل إنتزاع بطاقة التأهل أمام إستقلال طهران رغم صعوبة المهمة والتى تقترب من المستحيل، فى المقابل يدخل إستقلال طهران اللقـاء وقد ضمن بشكل كبير التأهل إلي الدور التالي ويكفيه التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل.

 

المصدر : دليل مصر

المصدر : دليل مصر