جدارة الوظائف الادارية : رابط استعلام نتائج الوظائف الإدارية 1438 وظائف المراتب العامة وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa

جدارة الوظائف الادارية 1438، تعلن وزارة الخدمة المدنية الأيام القادمة عن رابط استعلام نتائج الوظائف الإدارية 1438 من الوظائف المشمولة بسلم وظائف الموظفين العام للرجال والنساء، وفق المواعيد المقررة والمنصوص عليها ضمن إعلان الخطة الزمنية للإعلانات التوظيف السنوية بالقطاع الحكومي عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 jadarah من موقع  mcs.gov.sa.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم 28-9-2017، عن طرح إعلانات الوظائف الإدارية والتي وردت للوزارة منتصف الأسبوع القادم، وسيتاح التقديم أمام الخريجين والخريجات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام وفق المؤهلات العلمية المبينة بنص الإعلان عن الوظائف الشاغرة.

وزارة الخدمة المدنية نشرت على موقعها الإلكتروني مخطط الخطة السنوية للإعلانات الوظيفية للعام 1438 هجرياً، وتم الإعلان بالفعل عن الوظائف الصحية التي تم التقديم عليها خلال الفترة الماضية، وتم الانتهاء من إجراءات مفاضلة الوظائف الصحية المبدئية، وتستكمل حالياً أعمال المطابقة للبيانات.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف الادارية 1438 هجرياً جدارة 3 jadarah

تحديث 28-9-2017: المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية كان قد اجل موعد طرح مسابقة جدارة الوظائف الإدارية، وتم تأجيل طرح الإعلان لمدة أسبوعين حتى الانتهاء من الوظائف التعليمية، وأفادت بعض المصادر أن مواعيد تسجيل الوظائف الإدارية للرجال سيكون خلال منتصف الأسبوع المقبل، في تاريخ 11-1-1439 وحتى 15 محرم، وللنساء بتاريخ 18 محرم وحتى يوم 22 محرك 1439 هجرياً.

أوضح إعلان الخطة الزمنية للتوظيف بالقطاع الحكومي أن أخر موعد ستتلقي فيه وزارة الخدمة المدنية الوظائف الشاغرة من الوزارات والهيئات الحكومية سيكون يوم 24 جمادي آخر 1438، على أن يتم طرح إعلان الوظائف الإدارية يوم 2 رجب 1438 المقبل.

تتيح وزارة الخدمة المدنية التقديم للرجال والنساء من الخريجين والخريجات على رابط تقديم جدارة الوظائف الإدارية 1438 خلال الفترة من 5-7-1438 وحتى 9-7-1438 وذلك للخريجين، أما مواعيد تقديم الخريجات فسيكون بدايةً من يوم 12 رجب وحتى 16 رجب المقبل، وتعلن النتائج النهائية للمرشحين والمرشحات بعد المطابقة والمفاضلة يوم 8 شعبان1438 هجرياً.

تفاصيل إعلان وظائف جدارة الإدارية

البيانات المنشورة أدناة تخص المسابقات الإدارية التي أعلنت قبل سابق.

تحديث 7-10-2017: اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الوظائف الإدارية الأسبوع القادم، على أن يكون الإعلان عن الوظائف  الصحية 20 صفر المقبل.

الوظائف المتاحة ومواعيد التقديم هي:جدارة الوظائف الادارية : رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 وظائف المراتب العامة وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.saجدارة الوظائف الادارية : رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 وظائف المراتب العامة وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa جدارة الوظائف الادارية : رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 وظائف المراتب العامة وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa

جداره الخدمة المدنية رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 موقع وزارة الخدمة المدنية

الموقع الرسمي لاستقبال طلبات الخريجين والخريجات على وظائف جدارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الإلكتروني ” jadarah” بالقطاع الحكومي:

جدارة الخدمة المدنية الوظائف الإدارية 1438

نتائج جدارة نساء

الشروط التي ستعلنها وزارة الخدمة المدنية في الوظائف الإدارية سنرفقها لكم مع ظهور الإعلان بصورة رسمية، ويمكنكم متابعة رابط جدارة الوظائف الادارية 1438 من خلال هذا الموضوع.

إعلان وظائف المراتب العامة : تسجيل جدارة 1438

أعلن اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية وظائف المراتب العامة عبر جدارة الخدمة المدنية، تم نشر الوظائف المتاحة بالقطاعات الحكومية عبر موقع توظيف الخدمة المدنية للرجال والنساء وبياناته كالتالي:

وظائف جدارة رجال

وظائف جدارة نساء

رابط تقديم جدارة الوظائف الإدرارية وفق المواعيد المقررة لتخصصات الرجال والنساء مشروحة ببداية الموضوع، ولكشوف المبينة بعالية هي بيان بالوظائف الشاغرة.

تحديث: تبدأ اليوم عملية التقديم على الوظائف الإدارية رجال عبر رابط تقديم جدارة 1438 وزارة الخدمة المدنية، وللتعرف على الوظائف الشاغرة والتخصصات العلمية المسموح لها التقديم .

تحديث: المستعلمين عن إعلان جدارة الوظائف الإدارية وكيفية التقديم على وظائف الرجال والتي تستمر حتى يوم 9 رجب 1438، وفرنا لكم كافة البيانات التي ستجيب على تساؤلاتكم بعالية.

تحديث 12 رجب 1438 هجريا: الخريجات وفق المؤهلات العلمية المحددة بإعلان وظائف الخدمة المدنية الإدارية، يمكنهم مباشرةً التقديم الآن على رابط جدارة الوظائف الإدارية.

تحديث: وزارة الخدمة المدنية وجهت الدعوة للراغبات من النساء التقديم على مجموعة الوظائف الإدارية التي وردت بالإعلان المنشور على بوابة التوظيف الإلكتروني والمرفق بياناته بعالية عبر جدارة الوظائف الإدارية.

إعلان اسماء المرشحات للوظائف الإدارية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء 128 من المرشحات على الوظائف الإدارية 1438 المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام وللتعرف على نتائج تقديم جدارة الربط مرفق بعالية.

تحديث : اليوم الخميس الموافق 4 مايو هو موعد إعلان نتائج مفاضلة وظائف الخدمة المدنية، وستنشر كشوف اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الادارية النهائية مساء اليوم على بوابة التوظيف الإلكتروني.

تحديث : وفق إعلانات الخطو الزمنية للتشغيل، نترقب الإعلان الأخير عن الوظائف الإدارية خلال عام 1438 هجريا والذي حدد 20 ذي الحجة كموعد للإعلان عن الوظائف الادارية المشمولة بسلم الموظفين العام.

المصدر : ثقفنى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى