أخبار عاجلة

سرايا بوست / خبر غيرمتوقع من الرياض أثار جنون الحوثيين فقاموا بحملة اعتقالات في صنعاء! ( الاسماء + صور)

أثار خبر وصول الطفلة " بثينة الريمي " الناجية الوحيدة من أسرتها من قصف لطيران التحالف العربي أواخر الشهر الماضي في منطقة عطان بالعاصمة جنون الحوثيين وبدأوا بكيل الاتهامات لحزب المؤتمر والرئيس السابق " علي عبدالله صالح " .

واتهم ناشطون حوثيون على مواقع التواصل الاجتماعي قوى في المؤتمر ومقربين من الرئيس السابق بتهريب الطفلة " بثينة الريمي " وعمها " علي منصور الريمي " من صنعاء إلى عدن ثم إلى العاصمة السعودية الرياض.

وقال حوثيون " أن صالح كان قد تكفل بمصير الطفلة " بثينة الريمي " وأعلن تبنيها والاهتمام بها إلا أن الصور الواردة مساء اليوم من الرياض أثبتت عكس ذلك .

من جهته قال الناشط الإعلامي البارز في حزب المؤتمر " حامد غالب " أن عم بثينه يتحمل كامل المسؤولية لأنه كان هدفه هو الكسب الشخصي له حسب قوله .

وقال " غالب " أن الطفلة " بثينة " تلقت عشرات العروض بالتبني من أوروبا واخرها من ألمانيا والتكفل بكامل احتياجاتها ودراستها وتنشئتها في المانيا لكن كانت العروض خاصة  ببثينة فقط .

وزعم " حامد " أن الجمعية الي تواصلت مع عمها مؤخراً اسمها جمعية سماء مقرها قرب السفارة الامريكية بصنعاء وتواصل معه أربعة أشخاص وتم إلقاء القبض على ثلاثة منهم فيما رابع لايزال طليق حتى اللحظة .

 وذكر " غالب " أسماء الذين تم القبض عليهم في صنعاء وهم " سماء أحمد مقبل و " عبدالله الحرازي"  و " فواد محمد ثابت" ورابع طليق يدعى  " صالح محمد ثابت " .

ووصلت مساء اليوم الطفلة بثينة الريمي إلى العاصمة السعودية الرياض بعد تنسيق بين جهات يمنية وأخرى سعودية في مركز الملك سلمان للإغاثة على إثرها تم نقل الطفلة " بثينة " من صنعاء إلى الرياض مروراً بعدن .

d67ce0d024.jpg

25-09-17-134485029.jpg

المصدر : شبكة بو يمن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جماعة الحوثي تصدر قرارت صارمة ضد اصحاب الكهرباء التجارية وتزف خبر سار للموطنيين (الاسعار الجديدة )
التالى فاكهة يمنية تعالج السكري وهشاشة العظام وتحد من الأصابات بأمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان وغيرها (صورة + تفاصيل)

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن